عيون زوجي لا تفارق النساء في الشارع

قضايا اسرية
animate

السلام عليكمأنا متزوجة ابلغ من العمر ٣٠عاما أم لثلاثة اطفال وأعمل لاساعد زوجي شكلي مقبول زوجي يقول إنه يحبني ولكنه دائم النظر الى النساء في الطرقات والشوارع ويسعد عندما تحدثه الى ست ودائما يثير غيرتي ويسعد عندما اغضب ويرى اني لا اثق بنفسي يعلم اني اتضايق ومع ذلك يفعل وينظر ثم ينظر الى وجهي كي يرى غضبي وعندما اتجاهل الموقف يتحدث هو حتى اغضب ويصالحني حتى اخوته يعلمون بخصاله ويذكرون مواقف سابقة له امامي يحب أن ينظر الجميلات لكن لا يرضى أن أذهب لصالونات التجميل كي اتزين مثل النساء التي يراها ولا يقبل أن أشتري ملابس مثل التي يلبسونها بالشارع كي البسها بالبيت لاني والحمد لله منتقبةابكي كثيرا من وجع قلبي لما يفعله معي ويعرف اني اغضب من ذلك ومع ذلك يفعل هل بهذه التصرفات يكون كما يقول يحبني؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام هناك احتمالان اما ان زوجك يحبك كثيرا ويحاول ان يجعلك تغاري عليه باستمراري وان لا تنظري لاحد غيره ابدا ويحاول تحفيزك على ان تهتمي بنفسك امامه دائما وتظلي تشعري بالتنافس بينك وبين النساء اللواتي ينظر اليهن ،او انه رجل يحب النظر الى النساء ومغازلتهم ويتحجج بانه يفعل ذلك ليثير غيرتك ،وانت اختاري اي نوع من الرجال هو وبكل الاحوال ومهما كان نوعه انصحك بان تتظاهري بعدم الاهتمام نهائيا وكانك لا تنتبهي ولا تلاحظي شيئا حتى يعرف انه لا فائده مما يقوم به وانه لا يؤثر عليك سلبا او ايجابا ويتوقف عما يفعله .
  • علم
    علم
    من مجهول
    في حال نظر لمرأة امامك انظري له بعين ملامة ونظرات حادة حتى يخجل على نفسه، ورح يسألك ايش فيه، قولي له ولا شئ بس البنت حلوة فعلا ، حتى يذوب خجلا في نفسه
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    معظم الرجال لا يغضون بصرهم وينظرون للنساء، عليكِ أن تتعاملي بكل واقعية مع هذا الواقع المؤسف
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك علاج شخصية زوجك الذي يبدو انه صاحب عين زايغة ويحب النظر للبنات والنساء، وليتق الله في المحارم وبيوت الناس
  • علم
    علم
    من مجهول
    ذكريه بمخافة الله وعواقب النظرة الحرام يمكن الله يهديه ويتقى الله فى نظره
  • علم
    علم
    من مجهول
    كبري عقلك ولا تعيريه اى اهتمام عندما ينظر للنساء فهو يريد اثارة غيرتك
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    شكله يمزح معك لا تكبرين الموضوع واضح انه يحبك وميت عليك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا مثلك تقريبا كل الرجال كدا بس ليه مايقبل تلبسى زيهم طالما ف البيت ايه المشكله
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    آلسلام عليكم اختي الحبيه با النسبه لمشكلة رح اقول لك الأشياء الي تخلي زوجيك يسوي كذا يريد إثاره غيرتك ومستمتع بذالك لانه بسرعه يبان فيك الغضب ابي اقول لك خليك مرتاحة واثقه انه زوجك ما رح يخونك او يناظر غيرك ابدا عشان تنعكس النظره لها والبنات الي هو يغآزلهم بآ النسبه لتزين ليس بضروره التزين خارجا لا داخل منزلك غيري من شعرك للبسك إسلوبك و الأهم خليك دآئمه الثقه با النفس ولآ تخلينه يشك انك تفكرين كذا وبس سلامتك أتمنى لك كل التوفيق اختي الحبيبه
  • علم Cyprus
    علم Cyprus
    من مجهول
    أنا شاب وسأقول لكي خبرتي في هذا الموضوع. عندما كنت أصلي وأعبد الله بخشوع كنت لا أراديا أغض البصر بل إن قلبي كان ينقبض إذا نظرت لفتاة؛ بعد مدة لم أعد أخشع في الصلاة ولكنني أداوم عليها فأخذت أنظر للفتيات في الجامعة وأطيل النظر لكن ليس بشدة ثم بعد ذلك صرت أجد نفسي لا بد وأن أنظر حتى وإن كنت لا أجد متعة في ذلك، وقلبي الذي كان ينقبض من لمحة أصبح ينقبض إذا مرت فتاة ولم أطل النظر فيها وفي أحيان كنت أنشغل بالدراسة وكانت تقل نظراتي ولكن لا تنقطع أبدا وطبعا الصلاة أصبحت مجرد تمارين رياضة لا أكثر. وكنت خاطب لفتاة عن حب وكانت متوسطة الجمال ولم يمنعني حبها عن أن لا أنظر لمن هو أجمل منها. ببساطة لن يمنع الرجل من النظر إلى الاخريات إلا محبة الله وخشيته والخشوع له. لن تمنعه زوجته الجميلة لان دائما هناك من هو أجمل منها ولا مشاغل الدنيا وقد يدعي بعض المتخلفين أن في هذا شطط وقد كنت أجلس مع أكاديمين يدعون التقدم والتحرر و كنت ألاحظ استراقهم النظر إلى طالباتهم وزميلاتهم بشكل مفضوح. حتى الصلاة لن تمنع الرجل من أن يطلق بصره إن لم يكن القلب يحب الله ويكون لله ثقل في قلبه. ببساطة نحن معشر الرجال نحب النساء والجميلات منهن بالذات. الذي يقول عند الاجانب الوضع مختلف أقول له أذهب وشاهد الإحصاءات يشيب لها الولدان ولولا أن مجتمعنا فيه بعض الدين لرأيت الاحصاءات عندنا مثلهم. حاولي أن تذكري زوجك بالله عزوجل لا بأنك زوجته وذكريه أن قلبه يفقد شيءمن الحياة مع كل نظرة وأن الله يسجلها عليه لا أنت وغيرتك ومحاسبتك لا شي أمام محاسبة الله له.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    ما اكثر هذا النوع من الرجال ! ، الذين لم يذعنوا لامر الله لهم بغض البصر ، فلما هان امر الله عليهم ، هان كل من سواه ... هؤلاء يا سيدتي اما ان يلتزموا بأمر الله ويتوبوا ويلتزموا ، والا فلن تملأ عيونهم الا التراب ، ذكريه بهذا كثيرا ، ولا تتأثري بما يصنع ، قولي له انك ان انزعجت فهذا لانه ضيع امر الله لا لشيء آخر ، ولانه جعل الله اهون الناظرين إليه ..لعل الله يتوب عليه ، وتكوني انت السبب في ذلك ، لانك ان عظمت امر الله فتيقني انه تعالى سيتولاك ، ويجزيك خير الجزاء ..وكما قلت لك " لا تشعريه ان الامر يعنيك " لانه في الحقيقة يعنيه هو .. وكأخذ بالاسباب ، استمري بالتجمّل له ، وأغلقي اي منافذ تأتي منها صور النساء كالتلفاز مثلا ، واخيرا عليك بالدعاء ، ان يحفظك الله وزوجك من كل سوء وان يهديه الى احسن الاخلاق ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟