أهلي يمنعونني من السفر لزوجي

قضايا اسرية
animate

مشكلتي جد أشوفها صعبه انا متزوجه من 3 سنوات زوجي طلعوه من الدوام وجاه ابعاد تازمت حالتنا الماديه والنفسيه وداني عند اهلي وقرر يسافر دوله ثانيه وانا من سكنت عتدهم مو مرتاحه لا انا ولا ولدي حاولت ابحث عن عمل اوقف منه علي رجولي واستاجرلي بيت بس للأسف مالقيت واهلي معاملتهم. صارت سيئه معاي ومع ولدي قررت اسافر مع زوجي اهلي مانعين تعبت مادري ايش اسوي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا يحق لاهلك منعك من اللحاق بزوجك اذا كنت فعلا تريدين السفر اليه . تفاهمي معهم بهدوء ووضحي لهم وجهه نظرك فهمهم هو الاطمئنان عليك وعلى طفلك . ابحثي عن عمل من جديد ريثما تسافرين الى زوجك واحترمي طريقه عيش اهلك ما دمت عندهم ولا تتذمري من معاملتهم ، بل بالعكس لتكن هذه الفتره مناسبه جيده لتهتمي بهم وتكسبي رضاهم فهم لن يدوموا لك وقد يأتي وقت تتحسرين فيه على هذه الايام وعلى رفقتهم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    مو لازم تسكتي على تعنتهم بالنهاية هو زوجك وولي امرك وليس اهلك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    شو سبب المنع؟؟
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    مستحيل اهلك يرفضون كذا الا لسبب دامهم يعذبون فيك وفي ولدك وش يبون منك بس اخاف ان زوجك طلقك لاسمح الله وقال لااهلك وهم ماخبروك ولاهو . انتي كلمي زوجك وتفاهمي معه وقولي له يااجيك او اقلها اروح اسكن عند اهلك وحاولي فيه انك تجينه واذا سمح قولي لااهلك مالكم دخل انا كبيرة ولي ولد وبذمة زوج مالكم حق تتدخلون واذا كلش خايفه منهم خلي زوجك يكلمهم ويقول انة هو يبيكم تجون عندة المهم لاتسكتين عجبا لهم صراحه !!!!!!
  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله الله يهديهم و يلم شمل الاسرة
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    انتي ما عليك من اهلك انتي متزوجه وفي ذمة رجل ,, الموضوع هذا يكون بينك وبين زوجك يطلبك وتنتقلين له وانتهى الموضوع واهلك الله يسامحهم مالهم دخل بأموركم الشخصية دام انك راح تكوني سعيده ومستقرة مع زوجك هناك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟