أخذت قلبي معها وتركتني وحيد

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مرحبا انا شب عزابي وبواجه مشكله انا اكثر من 10سنوات حبيت وحده وهديك الايام كنت سكان ن تعرفت عليها عن طريق لعبه واسمها جيمزر طبعا حبيتها من كل قلبي حتى حب جنون طبعا بنت سكان بلد اخرلمى كنت احكي معها كنت اسمع صراخ اطفال بس ماكنت اهتم للموضوع الاطفال المهم تفقنا انشوف بعض البنت ما كانت تعرف سكان فلسطين لانو طبيعة شغل تبعي كانت تطلب مني ما حد يعرف موقعي انزلت الاردن مشان اشوفها كانت اول مره شفتها في  مول يا خوان اقسم بربي اعرفت موقع بنت من صوط صرخت اطفال بس ما اعطيت الموضوع اهميه كبيره لمى شفتها شفت قبالي ملكت جمال حتى كلمت ملكة جمال قليله المهم سحبت حالي ورجعت فلسطين بعد فتره اتفقنا انشوف بعض بنفس مكان كان يومها يوم الخميس التاريخ15102009 حتى شفتها ورجعت بلدي المهم وانا بحكي تلفون معها اجا على بالي اسئلها شو صوط اطفال وليش بعد 8بليل ممنوع ارن وليش ممنوع ارن من 2ضهر لا 4 عصر كانت هون صدمه تاعتي طلعت متزوجه انا هون انصدمت وسكرت خط معها وبطلت ارن عليها وهي كل يوم بترن علي وانا بردش فا يوم تبعتلي ارن عليها ضروري واصرت اني احكي معها ردت عليها وطلبت مني اضل معها وما ابعد عنها انا وافقت وكل يوم ضليت احكي معها وللئسف طبعا وانا سرت اتعلق فيها اكتر وهي كمان صارت تتعلق في اكتر طبعا عمرنا ما اختلفنا ولا صارت اي مشكله بينا اتفقنا انو نبعض عن بعض غابت القصه ورجعت حكينا مع بعض قبل سنه تقريبا تركنا بعض انا هاي اكبر غلطه اغطتها بحياتي انا صحيح تركتها عن خلاف ببس لساتني بحبها من قلبي يا خوان هاي بنت حبيتها فعلا حبيتها حب مجنون هاي بنت غلطت شاطربالف لانو مش قادر انساها ولا قادر اشيلها من قلبي فعلا انا ضعيف عند اسمها نفسي الاقي حل واكرها وانساها سرت بدور على بنت حلال مشان اتجوزها كل ما اشوف وحده ما تعجبني سبب هي ماخده كل قلبي وبقرنها بكل بنت اشوفها زي ما تقولو دمرت حياتي ازا في حد بقدر يعطيني حل ويساعدني شكرا الكم
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا سيدي وسامحني اذ ساقول لك ما تخيلتها عليه انها شيطان رجيم لبس ثوب امرأة واستطاعت ان توسوس في عقلك وقلبك احذر منها، انها امرأة خائنة بكل معاني الكلمة حتى كلمة خائنة قليلة عليها فهي ملكة في الخيانة وليست ملكة في الجمال. وما نفع الجمال ان غلف قلب اسود حاقد خائنة ولها اطفال ومتزوجة وتقابل رجل غريب وتحبه وتتواعد معه، وتكذب وتريد علاقة بالحرام. استعذ بالله من الشيطان الرجيم فانت وقعت في شر وسواس نفسك، وفعلا دمرت حياتك وستدمرها وهي لحوحة وتصر على الاتصال بك، وماذا تريد منك؟؟ هل تريد الزواج؟؟ كيف ولها زوج واولاد؟؟؟ احذر الامر واعتقد ان عليك تغيير رقم هاتفك حتى لا تصل اليك، اتق الله واعتقد انه يجب ان تخاف على نفسك من هذا الاستحواذ وتفكر برقي نفسك رقية شرعية لتحمي نفسك منها، انا لم اشعر بالرضا وشعرت بطاقة سلبية كبيرة وانا اقرأ رسالتك وانت شاب وفي مقتبل حياتك وعندك مسؤوليات، انسحب واهرب بنفسك منها لانها ستدمرك اكثر وانت غير واع لنفسك، وربي يوفقك وطمني عنك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تيأس وتذكر ان هذه المرأة استغلتك من اجل كسر رتابة حياتها مع زوجها، تذكر انك كنت اداة في يديها وهذا الشئ سينسيك اياها بسهولة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    راح تنسى مع الوقت ولكن انت تفكر فيها كثيرا وهذا لن يساعدك على النسيان غير نمط حيانك غير اي شئ يذكرك فيها هذا ايضا سيساعدك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    افتح قلبك وحاول ان تتعرف على امرأة اخرى فكما يقول المثل دويها بالتي كانت هي الداء
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذه المرأة لا تحبك هي في حياته رجل اخر هو زوجها ولكنها بتتلى فيك ربما يكون زوجها غير جيد وهو ما دفعها لذلك لكن في كل الاحوال هذه خيانة فحاول ان تتحكم اكثر في مشاعرك ولا تنساق وراء هذه العواطف المتهورة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ابتعد عن أي شئ يذكرك فيها واترك جرحك للأيام يداويها ولكن لا تحاول الرجوع لها لأن هذا وضع غير طبيعي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بصراحة انا اراها امرأة خائنة لو تركت زوجها ورحت معك هل ستثق فيها بعد ذلك اظن ان حتى زواجك منها سيكون فيه تعذيب لك لأنك راح تشك فيها طوال الوقت وحياتك راح تتحول لجحيم لذلك أفضل حل لك هو أن تفتح قلبك لأمرأة اخرى
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الانسان وخاصة الرجل يكره فكرة أن يشاركه احد في الشريك، لذلك تذكر أن هناك زوج يشاركك في هذه المرأة لذلك هل ترضى على كرامتك ان يوكن لك ضر، هذه هي الكلمة المناسبة انت وزوجها ضرير هلى ترضي بهذا الوضع لومناسب لك استمر في تعذيب قلبك على امرأة ليست لك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا