علمت أن حبيبتي لها ماضي وعلاقات كثيرة... ماذا أفعل؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا احب بنت تقرب لي و احبها بصدق و سبق و تكلمت معها عن الزواج ولكن يصلني العديد من الكلام السيء عنها و أحياناً كثيرة أتجاهل الموضوع و اقول لربما كانو يريدون تخريب هذه العلاقة و لكن في كثير من الأحيان ارى بان كل ما قيل لي صحيح حيث انها تلعب بي و هي تلعب على الكثير لكي تختار مصلحتها القصة طويلة و هذا مختصرها لدرجة انني قد كرهتها في فترة من الفترات ولكن من حبي لها لم استطع الا ان أنسى كلام الناس ولكن ترددت كثيرا فهل يجب علي تركها ام لا ؟! و كيف لي ان اتاكد من كلامهم ؟!

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا سيدي واعلم ان لك بحال الفتاة عند الخطوبة فهل انت مرتاح وهل ترى انها مناسبة لك اخلاقيا وسلوكا، وما كان من حياتها الماضية من سلوك لا يؤثر على الزواج لا تنظر اليه لعلها تغيرت ولعلها تابت ولعلها اقاويل واشاعات، لا تسالها ولا تعاتبها بل قل لها ان عليكما ن تحددا امركما الان، وان وجدت منها قبول ورضا وقناعة تابع وان شككت بامرها ولم تشعر بالراحة لا تجعل الحب يقودك الى نهاية مغلقة لان الحب اعمي ركز بالوقائع وادرس بعقلانية وضعك وعواطفك والحب ياتي ويتغير ويتبدل فلا تربط مستقبلك الا بمن تثق انك ستنهي حياتك معها، كن واقعيا ولا تعتمد على كلام الناس بل على مشاعرك انت وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عويوني ان كنت تنوي الارتباط بها فعليك أن يختار صاحبة الدين والخلق ، فإذا وفق لذلك فلا يفتش في ماضيها ، ولا يسألها عن معاصيها ، فإن ذلك مخالف لما يحبه الله تعالى من الستر ، مع ما فيه من إثارة الشك ، وتكدير الخاطر ، وتشويش البال ، والإنسان في غنى عن ذلك كله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    امنح نفسك الوقت الكافي من التفكير، وأعط قلبك وعقلك الفرصة الكاملة، واستعرض ما رأيت منها من عدة جهات، ثم استجمع ما رأيت فيها مِن ميزات وعيوب، وصلي الاستخارة وتوكل على ربك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تحري الدقة واسأل عليها أكثر وفكر بعقلك قبل قلبك هل هي كما يقولون!؟ وكيف تتعامل معك؟! إذا كانت تتعامل معك بطريقة مخالفة لحديثهم إذا فهي تحبك وتغيرت من أجلك... فاسمع منها.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إذا كنت تحبها حاول معها من الممكن أن يكون حديث الناس صحيحا ولكنها أصبحت أفضل عندما أحبتك وأصبح ما يتردد ماضي.. فالحب كفيل ليشفع لها ناحيتك وتغفر لها ماضيها أي كان.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ياعزيزي عليك أن تفكر جيدا في الفتاة التي ستكون أم لأولادك.. فأنت إذا رأيت عليها شيء مما تسمعه فاتركها لأنها لم تنفعك ابدا.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هل لديك دليل قاطع على كلام الناس ؟ ان كان لديك دليل قاطع واجهها وانما ان لا تملك شيء فلا يحق لك .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اذا انت لم ترى عليها شيء وتشعر انها مظلومة ما تصدق الناس وكمل معها .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انسا كلامهم واستمر مع الفتاة الي بتحبها .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذا حال الناس كلهم فاضين للقيل والقال ولا احد ينظر لعيوبه .
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا