بسبب اتصال قطع علاقته معي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

كدبت و ندمت انا عمري ٢٣ سنة ادرس سنة اولى ماستر تعرفت بشاب وتقابلنا عدة مرات واحببته من قلبي وكانت علاقتنا جميلة واخر مرة التقينا اتصل بي صديق قديم كدبت وقلت انه يدرس معي خوفا ن رد فعله واكتشف اني اكدب في لحين و قطع علاقته بي دون ان يستمع الي انني لم اخنه كان مجرد اتصال عادي ولم اقصد الكدب ارجو مساعدتي لايجاد حل لمشكلتي وان يعود الي لم اعد انام او اكل و اهملت دراستي وحاولت نسيانه لكن دون جدوى
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري
    الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاريverified_user
    اذا كان يحبك فعلا سيجد الاعذار ويصدق نفسه ولكن يبدو انه وجدها حجة عليك او ميزانك كان قد خف عنده واحتاج الى القشة التي تقطع انصحك ان لا تتصلي فيه بعد ان تكتبي رسالة تشرحي كل الامر له وتعديه انك ستكوني شفافة وصريحة معه وانتظري ان عاد فهو يحبك فعلا وان لا فهو لا ينفع شكاك ويرتبط بسهولة ويقطع بسهولة وهكذا شخص يعذبك ويتعبك اتركي امرك لله وهو من يختار لك الافضل
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاويverified_user
    بالرغم من انك كذبت وهذا تصرف غير ناضج، الا ان ذلكً ليس سببا في ان لا يسمع دفاعك عنً نفسك، فهذا يدل على عدم نضج هذا الشاب او شكه فيك. الان وقد انتهت علاقتكما، اعتبريها تجربة تتعلمين منها وتستفيدين منها في المستقبل. لما لا تأكلين وتهملين دراستك؟ كيف سيفيدكً ذلك؟ كوني قوية وواجهي ما حصل بذكاء، اعتبريها تجربه واكملي حياتك واهتمي بنفسك وتعليمك ومستقبلك.
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انتي غلطتي من الاول ليش كذبتي عليه مفروض تكوني صريحة وتقولي له صديق وماتكذبي تقولي زميل دراسة لان الكذب بفتح باب للشك طالما انك كذبتي ماف افضل من الصراحة وكمان هو زودها شوية برضو طالما اعتذرتي مفروذ لو بحبك اقدر خلاص واسامحك .
  • صورة علم Philippines
    صورة علم Philippines
    من مجهول
    أنتِ اخطأت في الكذب على صديقك , مما جعل الشاب يفقد ثقته بك ِ , مع الوقت تناسي أمره , ولا تكترثي , ربما مشاعرك لم تنضج بعد.