الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / عاشرني و تزوج غيري و الان انا مخطوبه ماذا افعل ؟

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

عاشرني و تزوج غيري و الان انا مخطوبه ماذا افعل ؟

انا فتاة عمري 19 سنة كنت احب صديقي في الجامعة وهو يحبني لكنه افقدني عذريتي وتزوج فتاة غيري والان تقدم لي شخص ليتزوجني ولا اعرف ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

ابدئي بمصارحة والدتك لتساعدك، بالرغم من انك أخطأت الا ان اهلك مسؤولون عن عدم توعيتك وقيامك بالخطأ. صارحي والدتك واستشيريها في الحل المناسب.

صورة علم Syrian Arab Republic
مجهول
قبل 4 شهر

اضنك ضحكتي على نفسك قبل أن يضحك هو عليك.. وللأسف كل ما حولنا يتكلم عن الحب وعن الرغبات ووووو والكثير من الأشياء التي تتلف عقل البنات من أغاني ومسلسلات مدبلجة وغيرها وأفلام ثم تخرج الفتاة من عالمها المغلق داخل المنزل والعائلة لحياة الجامعة والاختلاط وتظن أنها فرصتها لتجد ما الحب الذي كانت تحلم به وكأنها في قصة أو فيلم وتنسا ما تعلمته من عائلتها وتكون فريسة أول رجل يتغزل بها.. عزيزتي ما كان للكتب فائدة ولا للعلم حينما نقع كغيرنا ممن لم يعطهم القدر فرصة التعلم.. وتأكدي أنك رغم ما أنت به والخطأ الفادح الذي قمتي به وأنساكي دينك إلا أن لك عند الله حق ستأخذيه لأن الله سيردها له بزوجته بأخته ببنته بأمه الله أعلم ولكن سيرد حقك في الدنيا.. وأما الأخرة أعملي جاهدة كي لايجمعك الله به يوم العقاب استغفري وتقربي من الله وستجدين الحل لنفسك وصلي قيام الليل وأدعي الله أن يلهمك للصواب وثم أبحثي عن طبيبة مناسبة واذهبي بنفسك لها وقبل أن تذهبي استخيري على هذا الفعل وإن كان خيرا يسره الله لك وإن لم يكن أبعدك عنه .. وبهذا تكوني فعلتي للمرة الأولى كما أمرنا الله أعقل وتوكل أي فكر بعقلك وتوكل على الله أي قارن أفكارك هل هي مما أباحه لنا الله.. أدعو الله لك بأن يسترك سترا جميل بالدنيا والاخرة ونحن وبنات المسلمين جميعا..

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

الفتاة المسكينة حكت مشكلتها طلبا للنصيحة و ليس ليقوم البعض غفر الله لهم بلعنها، ثم من تكون انت حتى تلعن غيرك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.