أحب معلمتي بجنون
 
  
السلام عليكم يادكتور انا مشكلتي اني وقعت في حب معلمتي من سنتين وجتني حلة حب ماتصوره نحو الانسانه الي حبيتها بس افكر فيها وين ماكنت حتى ب المدرسه افكر فيها واذا دخلت الفصل قلبي يدق بسرعه واتوتر بصراحه الي خلاني اتعلق فيها نظرتها للي حسيتها تحبني بس مدري تحبني او لا ارجو الردلدرجه اصحى الساعه2 الفجر افكرفيها تجيني حاله عاطفيه قلبي يدق واقعد افكر فيها ارجو المساعده
شارك في الاجابة على السؤال
يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال
 
 كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟
-  الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري انت محتاجة للعاطفة والاهتمام وقد. وجدته في هذه المعلمة ارتفعي بعواطفك واجعليها محبة واحترام وانسي كلمة الحب فهي غير لاءقة وقاومي مشاعرك. عليك بشغل نفسك والاهتمام بدروس، او اية هواية مفيدة- 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 01-04-2016
 
-    
    من مجهول من مجهول  والله قصتنا متشابهة فأنا تلميذة وقد احببت معلمتي في مادة الرياضيات حب جنوني لايمكن تصوره و عند النظر اليها اشعر و كانها تحبني لكن ليس بهذه الدرجة و لاتبادلني نفس شعوري فأرجوكي يا اختي العزيزة ان تلقيتي جواب ارجوكي ساعديني و اعطيني الحل اللأئق فهل اصارحها بحبي؟؟ولكن كيف؟؟!  من مجهول من مجهول  وانا اللحين اعاني من نفس المشكله معلمتي تتجاهلني في بعض الأحيان وبعض الاحيان تسأل عني وتسهر معي وتتحدث معها بالساعات وفي صف أولى ثانوي درستني الترم الاول وماكان صفنا أولى واحد متفاعل معاها إلا أنا متفاعله معاها وهي تحب صف أولى اربعه وقالت أنا احبهم وأنا ابغاهم وهم متفاعلين معاي أنا انجرحت من كلامها بعكس بنات الصف ماانجرحو وفي يوم صف أولى اربعه استاذتهم سافرت واجتها فرصه وكلمت الاداره قالت أنا أبغى صف أولى اربعه والمهم دخلت عندنا وقالت لنا بخرج ويدرس صف أولى اربعه وكانت فرحانه من عندكم وأنا حزنت كثير كأن احد سكب مويه بارده فوق رأسي وتدمرت حالتي النفسيه ونحفت كثير وبعدين جابو لنا معلمه ثانبه كملت معانا الترم الاول ماانكر إنها كانت طيبه وبعدين الترم الثاني أنا حالتي النفسيه تدمرت بسبب هاذي الاستاذه وأنا بنت من الاوائل وكرهت المدرسه وأنا ماشاءالله عليه شاطره  من مجهول انا والله ادرس 3 متوسط وكنت احبها ذيك استاذة نتاع اجتماعيات تعلقت فيها طوال عا واستنى حصتا بفارغ صبر وفي اخر عام صار معها موقف محرج وغاضتيني وحسيت بيها ودايما فليل نبكي عليها نكون وحدي نبكي نبككي وراني نشوفها فساحة منحملش فراقها وراني نكتب ونبكي ومتاحتليش فرصة باش نقولها هي علابالها بلي انا تليمذة متميزة دايما تشكرني وتحبني ونيش حابة نطلع اولى ثانوي حابة نشوفها دايما وياربي يعوضني كيمن هيا وعلابالي منلقاش ةوالله من مجهول انا والله ادرس 3 متوسط وكنت احبها ذيك استاذة نتاع اجتماعيات تعلقت فيها طوال عا واستنى حصتا بفارغ صبر وفي اخر عام صار معها موقف محرج وغاضتيني وحسيت بيها ودايما فليل نبكي عليها نكون وحدي نبكي نبككي وراني نشوفها فساحة منحملش فراقها وراني نكتب ونبكي ومتاحتليش فرصة باش نقولها هي علابالها بلي انا تليمذة متميزة دايما تشكرني وتحبني ونيش حابة نطلع اولى ثانوي حابة نشوفها دايما وياربي يعوضني كيمن هيا وعلابالي منلقاش ةوالله  - 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 30-09-2023
  من مجهول من مجهول  حتى انا نفس المشاعر الي تقولينها بس عجزت الاقي مها تواصل ولا قد شاركت او تكلمت بحصتها من كثر ما اني متوتره ولا اقدر احط عيني بعينها احس انها امي او اختي احبه حب ماله نهاية ولا راح ينتهي والان انا بتخرج وفيني كمية حزن الله يستر علي لاني ما راح اشوفها طول سنين عمري لا تنسوني من دعاكم ودعوا انها تفطن لي !!  من مجهول من مجهول  حسيت بأنتماء ان فيه اشخاص زيي، احنا في بداية العام الدراسي دخلت لنا استاذة الاجتماعيات ومن أول مادخلت وربي ما أكذب انها دخلت قلبي ومن كل قلبي حبيتها وهذا بس بأول يوم دخلت فيه لنا تخيلوا من شدة حُبي لها صرت كل حساباتي اسميهن باسمها اكتب على كل كُتبي "احب الاستاذة غيداء" وهم بعد صرت ادعي لها بكل صلاة وربي مرة بكيت وانا ادعي لها وحتى من تدخل للصف مدري وش يصير فيني حتى صديقاتي يقولوا من تدخل وجهك يصير احمر ونظراتي بس عليها ومرة صديقتي راحت لها واعترفت لها انُ انا أحبها وحتى اسماء حساباتي باسمها ف ردت عليها وقالت حتى انا احبها ومن يوم م قالت لها صديقتي كذا صار تعاملها مره يجنن معاي يعني تعاملني معاملة خاصة تختلف عن بقية البنات وحتى فيه مره كنت مخالفة بالزي *كنت لابسة خاتم* ف هي جت وخلت يدها على كتفي وقالت ليه لابسة خاتم وضحكت، وصارت فكل امتحان نظراتها علي وفي يوم نزعت الكمامة وقالت انتِ حلوة ليه تلبسين كمامة ؟ المهم فيه احداث مره صارت لي بس باختصر لكم المهم هي عطتني حسابها وصرت اتكلم معاها وقبل شهر تقريبًا استجمعت كل قوتي وارسلت لها رسالة طويلة وانا ابكي تعبر عن حُبي لها وكيف انا احبها وادعي لها فكل صلاة ادعي لها قبل لا ادعي لنفسي ف هي ردت علي وكيف انها م راح تنساني لاني من الطالبات المتميزات عندها وقالت لي اي شي تحتاجينه تعالي كلميني وبأي وقت وباليوم الثاني نادتني باخر درس وبدأت تسألني وقالت لا تبكين باجيكم بالثالث "تاسع" ، وقبل كم اسبوع انا اتمرضت واضطريت اخذ إجازة وهي من عرفت صارت كل يوم تسأل علي وتطمأن عن صحتي وكيف صرت وحتى الامتحان حقها أجلته لي يعني بس تخيلوا كمية اللطافة اللي فيها محد يلومني فحبها وربي وكل ذا مُجرد نُقطة من بحر لحبي لها الله يحفظها لي ويارب م تشوف غير السعادة بحياتها من جد م قد حبيت شخص بكثر م حبيتها لها مكانة خاصة فقلبي سَكنت فؤاد قلبي بس ربي اللي يعلم كمية حبي لها وكل يوم اتمنى احضنها احس حضنها مره دافئ وحنون ، وهم بعد من شدة حبي لها وهوسي فيها صرت اتكلم عنها عند كل الاشخاص اللي اعرفهم حتى اخواني وصديقاتي وبنات فصلي عرفوا اني أحبها مره . - 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 17-04-2023
  من مجهول من مجهول  انصحك تقووين علاقتك بالمعلمه اللي تحبينها انا طالبه ب ٢ معوسط اتعلقت بمعلمه وحبيتها وانا معها للحين بس انا ب ٣ متوسط اتكلم معها واتس اب بعد ماارجع من المدرسه واكلمها بالمدرسه وكل بنات صديقاتي وفصلي يطقطقون علي بس هي اعترفت لي انها تحبني وانا اعترفت لها ومو نقص اهتمام وحنان لا ابدا بل طريقه معاملتها لي ولكل الفصول والطالبات اللي تدرسهم مرره تجنن نصيحه لكم استمروا بعلاقتكم بمن تحبون لانهم يستحقون وخصوصا شخص مثل هذي المعلمات - 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 29-01-2023
    من مجهول من مجهول  انا ايضا احب معلمتي كثيرا منذ خمسة سنوات و كلما اشتاق إليها ابقى اتأمل في صورتها لدرجة البكاء و الآن هي خارج البلد لو تعلمون كم انا اتوجع و كم انا منقهر أشعر أن قلبي يتألم لم أعلم انني سوف اتعلق بها إلى هذه الدرجة م وعندما اريد ان اتحدث معها ارسل لها رسالة ولاكن تراها و لا تقول اي شئ هي صارحتني من قبل انها تحبني كنت سعيدة جداا في ذالك الوت كنت قبل النوم أعود إلى رسائلها وابق ابكي وفي النهار اضحك من الخارج و اتوجع من الداخل و اتدمر ولا احد يعلم بهذا الوجع ولكم ماذا أفعل؟؟ وحتى انني عند كتابة هذا الكلام بالبكاء و الوجع أصبحت اكره كل شيء لل اريد ان اتناول شيء حتى انني ابقى ليلا كامل ابكي    من مجهول من مجهول  انا بعد صارلي كذا هي درستني السنه الماضيه بالفصل الاول م كنت استحي منها بس بعدين الفصل الثاني تغيرت كثير م مرت علي حاله كذا اني احب معلمتي لدرجه من كثر م احبها اسلم عليها واستحي كثير منها هي تشوف علي كثير لما اشوفها احس بسعاده كني ملكت الدنيا مع اني م اكلمها كثير لان استحي منها وبطابور توقف قريب واشوفها افرح كثير وصديقاتي كل م يشوفوها يقولولي انه شفناها وانسعد حييل واتتضايق اذا كانت تكلم البنات اريد اصارحها لاني اخر سنهه بس استحي منها عطوني حل ويعلم الله اني احبها كاخت وام اعتبرها لاني افقد حنان الام    من مجهول أنا بنت بعمر ١٥ سنة تقريباً و حبيت معلمة اللغة العربية للتوضيح أنه حبي الها مش حب مراهقة زائف رح أعطي ادلة :اولا انا ما اخترت اني احبها انا اكتشفت حبي الها و تبين الي اني كنت احبها من وقت طويل. ثانياً :ما كانت تعاملني بطريقه خاصة كنت مثلي مثل اي بنت بالفصل. ثالثا انا ما بحب كثير مادة اللغة العربيةرابعا كل اهلي بجانبي و بحيطوني بحب و اهتمام ما فيه مثله. خامسا فرقتنا الايام كثير عنها بس حبي بزداد يوم عن يوم. بتاريج ٢٠١٨/١٠/١٠ اكتشفت اني بحبهاو بنفس السنه ١١/٤اعترفتلها برسالة في ذكرى ولادتها والان مرت سنه تقريباً على اعترافي الها و محبتنا بتزيد اكثر و اكثر و معلمتي بادلتني المحبه و رغم اننا ما بنشوف بعضنا كثير الا انه حبنا مستمر و و مبني على الاحترام و رح يدوم باذن اللهنصيحتي لكل بنت بتحب معلمتها انها تشوف الدافع اذا كانت بتحب معلمتها لملابسها او شكلها فالاحسن تبتعد اما اذا ما كانت عارفه السبب و حست انه المعلمه سرقت قلبها فتعترفلها لانه الرسول صلى الله عليه وسلم حكالنا نعترف للشخص يلي بنحبه ♥ اما اذا الشخص ما قدر مشاعرك فابتعدي عنه و حافظي على مشاعرك للشخص يلي بيستحقها. بالنسبه الي اعترفت لمعلمتي بطريقة قصيدة انا من قمت بتأليفها لاني بعرف انها بتحب الشعر اما انتِ فاختاري طريقتك و اسلوبك الخاص و بالتوفيق ♥ و آسفه على المماطلة من مجهول أنا بنت بعمر ١٥ سنة تقريباً و حبيت معلمة اللغة العربية للتوضيح أنه حبي الها مش حب مراهقة زائف رح أعطي ادلة :اولا انا ما اخترت اني احبها انا اكتشفت حبي الها و تبين الي اني كنت احبها من وقت طويل. ثانياً :ما كانت تعاملني بطريقه خاصة كنت مثلي مثل اي بنت بالفصل. ثالثا انا ما بحب كثير مادة اللغة العربيةرابعا كل اهلي بجانبي و بحيطوني بحب و اهتمام ما فيه مثله. خامسا فرقتنا الايام كثير عنها بس حبي بزداد يوم عن يوم. بتاريج ٢٠١٨/١٠/١٠ اكتشفت اني بحبهاو بنفس السنه ١١/٤اعترفتلها برسالة في ذكرى ولادتها والان مرت سنه تقريباً على اعترافي الها و محبتنا بتزيد اكثر و اكثر و معلمتي بادلتني المحبه و رغم اننا ما بنشوف بعضنا كثير الا انه حبنا مستمر و و مبني على الاحترام و رح يدوم باذن اللهنصيحتي لكل بنت بتحب معلمتها انها تشوف الدافع اذا كانت بتحب معلمتها لملابسها او شكلها فالاحسن تبتعد اما اذا ما كانت عارفه السبب و حست انه المعلمه سرقت قلبها فتعترفلها لانه الرسول صلى الله عليه وسلم حكالنا نعترف للشخص يلي بنحبه ♥ اما اذا الشخص ما قدر مشاعرك فابتعدي عنه و حافظي على مشاعرك للشخص يلي بيستحقها. بالنسبه الي اعترفت لمعلمتي بطريقة قصيدة انا من قمت بتأليفها لاني بعرف انها بتحب الشعر اما انتِ فاختاري طريقتك و اسلوبك الخاص و بالتوفيق ♥ و آسفه على المماطلة  - 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 26-10-2019
  من مجهول انا قصتي مثلك لكن حكايتها تعود الي 20 سنة ماضية احببت معلمتي فوق الوصف و قد اخبرتها بحبي و بقيت احبها مدة طويلة من الزمن تمنيت لو كانت امي و ان تضمني الي صدرها لكنها كانت تبتعد عني لكي انساها و كنت قد نسيتها نهائيا اتذكرها فقط احيانا لكن لا احس بشئ اتجاهها لكن الان بعد 20 سنة و مع اتزوجت و عندي ولد لكن بدون سابق انذار تذكرتها و هي لا تذهب من تفكيري و لا اعرف ما العمل امشي في الشارع و ابحث عنها بين الناس لعلي اراها مع اني غير متاكدة ان كنت ساعرفها بعد هذه السنين من مجهول انا قصتي مثلك لكن حكايتها تعود الي 20 سنة ماضية احببت معلمتي فوق الوصف و قد اخبرتها بحبي و بقيت احبها مدة طويلة من الزمن تمنيت لو كانت امي و ان تضمني الي صدرها لكنها كانت تبتعد عني لكي انساها و كنت قد نسيتها نهائيا اتذكرها فقط احيانا لكن لا احس بشئ اتجاهها لكن الان بعد 20 سنة و مع اتزوجت و عندي ولد لكن بدون سابق انذار تذكرتها و هي لا تذهب من تفكيري و لا اعرف ما العمل امشي في الشارع و ابحث عنها بين الناس لعلي اراها مع اني غير متاكدة ان كنت ساعرفها بعد هذه السنين  - 0
- اعجبني
- .
- اضف رد
- .
- عرض الردود
- .
- 30-09-2019
  من مجهول انا متلك اكتير بحب ملمتي غير متوقع قديش بحبها او هي بتحب بنتعمي الي كانت في صفيي انا كنت انظر كيف تنظي ابنت عميي وانا كنت اموت غيره مرقت ايام وفصول على هاي الحاله ولمعلمه اتفضلها عن كل الصف اخر فصل بطلت اتحمل بدي اقلهااا او اعترفلهااا اخر فصل التلت بعد ما خلصنا فوحصات رحت عندها او قلتهاا معلمتي عازت اشويي او عترفتلهاا فش او قلتلها ليش بتخاوزيي مع بنت عميي احنا كلنا طلاب او بل مدرسه فش تميز قالتلييي انا كتير بحبك ازا بدك بميزك عنهااا قلتلهاا لاء معلمتي عامله كل الصف نفس المعامله فش تاعي اتفضل اواحد عن التان . بس حبيت افضفت اشويي من مجهول انا متلك اكتير بحب ملمتي غير متوقع قديش بحبها او هي بتحب بنتعمي الي كانت في صفيي انا كنت انظر كيف تنظي ابنت عميي وانا كنت اموت غيره مرقت ايام وفصول على هاي الحاله ولمعلمه اتفضلها عن كل الصف اخر فصل بطلت اتحمل بدي اقلهااا او اعترفلهااا اخر فصل التلت بعد ما خلصنا فوحصات رحت عندها او قلتهاا معلمتي عازت اشويي او عترفتلهاا فش او قلتلها ليش بتخاوزيي مع بنت عميي احنا كلنا طلاب او بل مدرسه فش تميز قالتلييي انا كتير بحبك ازا بدك بميزك عنهااا قلتلهاا لاء معلمتي عامله كل الصف نفس المعامله فش تاعي اتفضل اواحد عن التان . بس حبيت افضفت اشويي  شارك في الاجابة على السؤاليمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال  أضف إجابتك على السؤال هنا أضف إجابتك على السؤال هناكيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟ فيديوهات ذات صلةمقالات ذات صلةاختبارات ذات صلةأسئلة ذات صلةمقالات ذات صلةاحدث مقالات الحب والعلاقات العاطفيةاحدث اسئلة الحب والعلاقات العاطفيةاسئلة من بلدكاحجز استشارة اونلاين  
 
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
  
 