أريد أن أصلح خطئي وأعيش معه استقراري

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم اريد احكيلكم قصتي ماادري من وين ابلش عشت بقصة حب من عمري 12 سنة امي وابوي منفصلين وعشت مع ابوي وما حصلت اهتمامه فيني طول الوقت مشغول وانا عايشه مع اهله وماعندي اخوات كله اخوان فـحسيت بفراغ عاطفي ولجأت للحـب حبيت شخص في نفس الحي وهو من معارفنا ويعرف اخواني وخوالي يعني صديق ألهـم وكلما يكشوفنا اهلنا يضربونا ولكن كنت ارجع اكلمه لاني أحبه وهو مايعرف هالشي وفي سنه 2016 هو خلص مدرسه ودخل لكلية وتعرف ع بنات وكنت واثقه فيه انه ماشغله بالعلاقات لكن رسلت لي بنت صورته وهو نايم معها للعلم كان بملابسه وحتئ الجاكيت عليه وخبرت اخته ووصل الموضوع لأهله وافترقنا وقال عني كلام بذيء جدا طبعا من يومها ولا تكلمت معه لكن للحين أحبه واريد انه يضير من نصيبي وحاولت اخلق علاقات جديده عشان انساه بس ماقدرت الحين انتقلت اعيش مع امي وهو يجي البيت عند خوالي وفيه مره صادفته بالحوش وقف وبعدها طلع برا البيت وكان يقولي انه يخاف يكلمني عشان خوالي للعلم ماخبرته اني احبه ومتعلقه فيه دام لنا من نعرف بعض 7 سنوات تقريبا ومن صرت مااتكلم معه تقريبا 3 سنوات بالرغم من عيوبه اريد ابني حياتي معه واريده يكون مستقبلي اعرف اني غلطانه بس اريد اكون صلاحه اريد اصلح اغلاطه وجاتني افكار كثيره اني اروح اتكلم مع امه وافهمها انه علاقتنا كانت فقط رساايل لا اكثر واني ما رسلت له صوري وهذي الحقيقه ماعطيته ولا صوره منه لكن قال عني كلام بذيء ارجوووكم ساعدوني في مشكلتي اوقات رحس اني احبه وابيه واوقات اني كارهته مدريي حلووها
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا ابنتي ولا ترمي حالك في النار اكثر مما فعلت، انت لست مربيته ولا صلاحه ولا مسؤولية لك عليه ولا له عليك ولا تقربينه ولا اخته لتعالجيه وتقوّمي سلوكه وانت سلوكك خطأ، امره لا يعنيك فلا تفضحي نفسك واستري على حالك ويكفيك ما هدرت من سمعتك وانت لا زلت صغيرة، وبدلا من التركيز في دراستك واصلاح حالك تريدن ان تفضحي نفسك بالذهاب الى امه والحديث معها وبصفة ماذا؟؟؟ يا ابنتي قال المثل لو جحا بيعمر ما كان داير بالحي يزمر، يعني انت عليك بنفسك واهتمي بحالك وابتعدي عن الحرام وابتعدي عن العلاقات وركزي في مستقبلك ودراستك وتطوير ذاتك واستغفري ربك واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم ومن وسوسة شيطان عقلك وسيطرة نفسك الامارة بالسوء عليك واستري على سمعة والدتك كذلك فهي مسؤولة عنك الان. وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    هو نسي الامر ويجب ان تنسيه انتي ايضا فانتي لكي حياتك ويجب ان تعيشيها بالشكل السليم وتستمتعي بها كما ينبغي لكي ان تفعلي فلا يجب عليكي ان تفكري في الامر اكثر من هذا لانه ياخذ من وقتك ومن حياتك 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انتى لم تخطئ حتىى تصلحى الامر وانما انتى احبب شاب واعتبرتيه على قدر من المسؤليه ولكنه خذلك وتخلى عنك بطريقه  بشعه وهى الكلام عنك واظهارك امام الناس بصورة سيئه انه خذلك امام نفسك وامام اهلك وامام اهله  فكيف تملكين القدرة على مسامحته ان كنت مكانك لا يمكن ان اغفر له هذا مهما مرت الاعوام والايام 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لا تعيشى دور المضحيه والمصلحه  الاجتماعيه ان كان هو لا يريد الصلاح لا يمكن اصلاحه وكلماته انه  يخاف ان يكلمك خوفا من اخوالكك هذا هراء لانه اذا كان يريدك حقا  لتكلم مع اخوالك واثبت انه رجلا على قدر المسؤليه ولكنه يتحجج وهو يعلم جيدا انك مازلتى تحبيه حتى وان لم تبوحى  لان العين  فضاحه وعينك من المؤكد كلها حب له لا تنخدعى بكلامه وارجوة ان تخرجيه من تفكيرك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اتعجب من اخوانك ووالدك واهلك كيف لولد ان يتكلم كلام بذئ عن اختهم ويفتحوا له باب بيتهم ويتعاملوا معه بكل اريحية نعم انتى لك الحق ان تهربى الى علاقه مع الشاب لانك لم تجدى الحب والاهتمام من اهلك والدفاع عنك ولكن الان انتى نضجتى وعرفتى قيمه نفسك عليك ان تغضبى من هذا الشاب واهلك ايضا وتبدئين خياه جديده عند امك وتشعرى بذاتك وانك غاليه ومن يريدك يجب ان يلهث خلفك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الرجل الذى يحب من قلبه يضحى بروحه من اجل حبيلته ويدافع عن كرامتها وعزة نفسها ولكن الرجل النذل هو من يشوه صورتها ويخوض فى عرضها والمراه ابذكيه لا تسلم نفسها الى رجل نذل حتى ان انتهت الرجال من العالم لا ادرى ميف تستطيعى ان تغفرى له نذالته معك وخوضه فى سمعتك حتولى نسيانه والنظر له نظرة واقعه وان لا تحاولى ىالعودة له مرة اخرى

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    معنى كلامك الذى تحبىى ان تبلغيه الى امه  انه افترى عليكى وقال انك ارسلتى له صورا وكانت بينكم علاقه ويمكن ايضا انه قال انك من كنتى تشاغليه وتلحى فى العلاقه انه انسان عديم الضمير وحتى وان تزوجتيه لن تسعدى معه او تفرحى لانه سيغدر بكى كما فعل اول مرة لان القاعدة الذهبيه تقول من غدر بك مرة يغدر بك الف مرة ومن تفقدى الثقه به مرة لا تثقى به ابدااااا

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    حاولى انوتغيرى حياتك وانوتعيشى حياتك بعيدة عنه وان تفكرى انه كان مجرد علاقه عابرة فى حياتك وكنتى صغيرة وتحتاجى له لفقدانك الاهتمام والحب من اهلك لكن الان انكشف على حقيقته امامك ولك يكن يحبك حبا حقيقيا والا مان حارب من اجلك احيانا عندما نعيد ترتيب المشهد تختلف امامنا الحقائق ونتغير انتى تحتاجى الى اعادة ترتيب المشهد من جديد

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    المشكله انه صرف نظر عن علاقتكم وواضح انها بالنسبه له انتهت وانه كون علاقات اخرى  وعاش حياته وتحرر من علاقته معك وانتى من تعذبى حالك فى انتظاره واستمرار الامل انه من الممكن ان يعود اليكى  انه حتى لم يدافع عنك وقت المشكله وانماةتملص منك وافترى عليكى ماهذا اتريدى ان تكملى حياتك مع هذا الشخص ابءى لا يمكن ان يسعدك

  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول
    حبيبتي مع الوقت سوف تنسينه .المسألة مسألة وقت وهذا اصلا ليس حب
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا