صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 25 يوم 19 إجابات
0 0 0 0

تعرفت عليه بالإنترنت وهذا ما حدث بيننا

تعرفت على شخص فالفيس بوك, قال انه احبني من اول اسبوع بعدما راني والحقيقة ماكان يشعر به ويصفه حتى انا شعرت به لكن لم اصرح له. استمر على هذا الوضع تقريبا شهر وكنت في كل مرة انا اصد مشاعره وهو يقول لو يريد بنات الشارع الملاهي كثيرة. اخبرني انه حديث الطلاق ومشكلة الطلاق عالقة فالمحكمة. عندما لامني كثيرا اخبرته بأن يجي يخطبني. وافق وقالي اعطيني وقت اتخلص من قضية الطلاق فالمحكمة وبعض الامور. لا أكذب عليكم كنت كل مرة أساله في

موضوع. حتى طلب ان لا اتحدث عن ماضيه. في يوم من الايام احسست انه لم يعد مثل الاول فاخبرني انه منهمك في امور شغله وانه متعب جدا. وكان دايما يردد انت عزيزة على قلبي وغالية عليا. مرت مدة 20 يوم لم اكلمه قلت اعطيه فرصة. تقدملي شخص اخبرته مارايه قالي لي تشوفيه واستخيري. قلت له ان الامر لا يهمك اذا. قالي انا خايف اضلمك معي لانك احسن مني ولي متقدملك صغير فالعمر. وبعدها قالي اذا تقبلي اتقدملك من غدا ويقبل الجميع حتى لو عندي ملف طلاق عالق. انا قلت له نصبر ونشوف الايام اش تورينا ومكتوب الله فوق كل شيء.

لانني حتى انا مشغولة بامور فالفترة الحالية. وما اقدر اتزوج شخص لا تزال في ذمته امراة حتى لو على الورق فقط . الحقيقة رجع وارتاحلي وطلب مني فقط مهلة يخلص ما في يده من شغل. في يوم من الايام حط منشور علقت وحدة وقالت سلملي على فلانة . لفتت انتباهي. بعتلوا وقلت من فلانة وبعدها مسحت الرسالة . وجد انها ممسوحة قالي اعرف انك زعلانة وشرحلي كيف قضا يومه بين الشغل. وقالي هاد اليومين ونخلص. قلتلو براحتك قام يشرحلي من جديد. بعدها قلتلوا من اسمها فلانة. قالي ليش انا اتاخرت فالرد التهيت شوي لقيته حظرني من الفيس. بعد ساعة بعتلي من فيس اخر بنفس صورتو ونفس الاسم. انا قلتلوا ليش حظرني من الاول امسحني من الاثنين وخلص وشو لتغير بعد السؤال وبعدها انا مسحتو من الثاني بعد ما تركتلو هاي الرسالة . في رايكم انا لغلطت ولا هو وماذا تنصحوني.

أضف إجابتك

صورة علم United States
السؤال التالي