أعاني بسبب وقوع فتاة في حبي وطلاقها بسببي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

أعاني بسبب وقوع فتاة في حبي وطلاقها بسببي
أعاني بسبب وقوع فتاه في حبي و تمسكها الشديد بي رغم محاولاتي المتكررة لرفضها و إقناعها بأنني لن أتزوجها أخفت عني في البداية أنها مخطوبة و بعد معرفتي حاولت مرورا قطع علاقتي بها و إقناعها أن تعيش حياتها بعيدا عني لكنها تعود دائما باكية و تصر أنها لن تتركني إلى أن حان موعد زفافها و قامت برفض زوجها و هددته بقتل نفسها إن اقترب منها و اتصلت لتخبرني و كررت رفضي لكنها تطلقت في أسبوعها الأول لتعاود محاولاتها الاقتراب مني و تذكرني دائما بطلاقها من أجلي و الحقيقة أنني طاوعتها في بعض الأمور رغم أنني لا أستطيع الزواج منها و اليوم لما بدأ أهلي يصرون علي في ضرورة الزواج أنا حقيقة في أتم الحيرة فلا أنا أريدها زوجة فهي من فرضت نفسها علي و في نفس الوقت ضميري يؤنبني بأنها متعلقة بي جدا بالإضافة إلى يقيني من رفض أهلي الزواج بمطلقة و أنا لم أتزوج من قبل و كذلك والدها و إخوتنا يحترمونني و علاقتهم طيبة مع والدي و إخوتي فبمجرد طلبي الزواج منها سيفهمون أنني السبب فى طلاقها أنا خائف من عقاب الله إن تركتها و في نفس الوقت أشعر أنها هي من اختارتني و فرضت نفسها علي أنا مشوش وغارق في حيرتي دلوني
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userاهلا بك يا سيدي واعلم ان لا سيدة تفرض نفسها على رجل الا برضاه وقبوله، انت من فتحت لها الطريق وانت من قبل الاتصال بها وانت من وافق على محادثتها مهما كانت نيتك، وانت من طاوعها في بعض الأمور حتى صدقت انك ستكون لك وستتزوجها فسارعت الجاهلة بتدمير بيتها وخيانة زوجها بعلاقتها معك ولكنها كانت مصرة على ان تفي بوعدها بان تكون لك. وعندما تحررت تفاجئت انت بأن القصة حقيقية وأن الفتاة تطلقت وتريد الان الارتباط برجل احلامها، سواء وعدتها بالزواج أم لا فهي فهمت من مطاوعتك وكلامك واستقبالك لكل مراسلاتها انك تريدها فالان يجب ان تكون رجل وتكفر عن كل خطاياك وتحاول ان تقنع اهلك بانك ستتزوجها. لا يمكن أن تقرر الان ان تصبح رجل وعفيف ولا تريد الزواج من مطلقة!!! فأين كانت اخلاقك وانت تتواصل معها وهي مخطوبة وتطاوعها في أمور وهي متزوجة يجب ان تتحمل جزء من المسؤولية التي تقع عليك، وصدقني هذا الخطأ يحتاج لطرفان، فلولا انك فتحت لها الباب لما دخلت، ولما فعلت ما فعلت الا لانها كانت واثقة من انك ستتزوجها، فيجب ان تصلح خطأك وتطلبها للزواج،  واعلم انها تحبك ورغم سوء ما فعلت الا ان وجودك حولها ومعها ومشاركتك لها لكل خطوة هو ما دفعها لذلك. ولا تدري فالزواج قسمة ونصيب والخيرة فيما اختاره الله، اتخذ قرارك وكن رجلا وربي يوفقك.
  • صورة علم France
    صورة علم France
    مجهول

    انتم الإثنين غلطانين توبو لربكم 

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    يعني انت وقعتها في حبك وخربت حياتها وبعد كدة مش عاوز تتجوزها ،هي عمرها ماهتتعلق بيك من نفسها الا لو انت اللي عشمتها من الاول انتظر انتقام ربنا 

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول

    هل انت تحبها أو معجب بها؟ أم لا توجد أي مشاعر تجاهها؟ 

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول

    اذا لم تتزوجها... سوف تجد عواقب أفعالك في الحياة المستقبلية في ذريتك وسوف يعاقبك الله ولن تجد الراحة لا اقول السعادة لان السعادة ستكون بعيدة عنك وانت لن تجد الراحة. اتطن ان الله لا يعلم ماكان في قلبك وانت فتحت معها باب النقاش والكلام وهي مخطوبة... احذر من عقاب الله... وتزوجها واحسن اليها... وانا اتكلم معك عن تجربة... انما الاعمال بالنيات... وانظر ماكانت نيتك وانت تعرفت اليها واستمررت. 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    لا طبعا البنت المفروض تكون متل الجوهره الثمينه والرجل يبذل الغالي لحتى يحصل عليها...مو ترخص بنفسها وترمي نفسها على الرجالبعدين كيف رح تثق بانسانه جريئه لهالدرجه ..تاج المرأة حياها

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    لاتتركها بل تزوجها باسرع وقت بس اعط نفسك فرصه فتره من الزمن من اجل الشكوك ومده العده 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    هذه الفتاه ضحت بقرحها وزواجها من اجلك وانت شريك معها والمثل يقول خد اللي تحبك ولا تاخد اللي انت تحبها  واذا تخليت عنها فسوف تعيش العمر في ندم وستتزوج بفتاه اخري ختوريك النحوم في عز الضهر وتقول في نفسك هذا ذنب الفتاه التى خدعتها .توكل على وتزوجها وربنا يصلح احوالك واحوالها وربما يكون منكم ذريه صالحه نافعه 

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    اجابة المشروط الاجتماعية غربية لا اتفق معاها البتة "لا سيدة تفرض نفسها "تعميم مبالغ فيه و يظهر Confirmation biasمن قبلك 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    نصيحه خذ الامر ب عقلانيه  م تبيها زوجه ومنت راضي عنها اتركها حتى لو تطلقت عشانك انت قلت لا تطلقي وهي من تطلقت خلاض تدفع الثمن هيه 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا