إهمال زوجي نبش عن ذكريات حبي الأول

قضايا اسرية
animate

انا فتاه عشرينيه قبل أن أتزوج كنت احب الدخول الى النت كثيرا حتى انشغل عن وقتي الممل والروتين اليومي في احد الايام دخلت شات كنت اتسلى كثيرا كل شخص فيه من بلد ذاك من الخليج وذاك من مصر وتعرفت على اصدقاء فيه حبيت الشات خصوصا بعدما صرت مشهوره فيه بااسلوبي ومزاحي معا الجميع لاكن بالصدفه تعرفت على شاب من احد الدول الخليجيه تعلقت فيه جدا ادمنت النت عشانه صارحته بحبي لم استطع تحمل ان اخبي عليه وتفاجئت انه يحبني شعرت بسعاده كبيره حبيت روحي ونفسي وعشقت الدنيا كنت انتظر رسائله بشغف وكنت اسال عنه اذا غاب ابن عمه المشارك ع الشات وفي يوم من الايام ابوه غصبه على الزواج من بنت عمه وهدده اذا رفض ان يتبرا منه ضاقت علي الدنيا حسيت بضيقه بصدري كنت ابكي تراجعت صحتي ضعفت جدا ومااحد عرف السبب كنت اقول حب دام ثلاث سنين ينتهي بهذه السهوله المهم ماقدرت اتركه وقد خطب كان يتواصل معي وتزوج وتواصلت معه صدقوني الف مره احاول ابعد عنه مااقدر واكتشفت زوجته بتواصلنا وصارت معه مشكله وضاقت دنياه بسببي اضطر انو يحظرني بعد ماافترقنا حسيت باأزمه عاطفيه فراغ بروحي حبي للكل كذبه حتى حبي لنفسي كذبه حاولت انساه ماقدرت ويوم من الايام تقدمت اسره راقيه لخطبتي وافقت عليها حتى اهرب من التفكير بلي صار معي ويمكن انساه تزوجت وحملت بسرعه وعشت حياه زوجيه وشغلتني الدنيا وبصراحه مانسيته حتى زوجي صح حبيته بس مو لدرجه اقدر انسى الاول خصوصا في الفتره الاخيره زوجي اهملني عاطفيا كلما احاول اقترب منه يبعد ويمسك الجوال وكلما احس بذا الفراغ الي تركه زوجي اتذكر حبي الاول ساعدوني وش اسوي انا والله تعبت سويت كل الطرق وماقدرت انساه دعيت انشغلت مافي فايده هل هذا بلاء او ايش المشكله

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي هل صدقت ذلك الشاب الذي أوهمك بحبه لمده ثلاث سنوات ولم يتزوجك ؟ لقد كان غرضه التسليه فقط وعندما علمت زوجته بمكالمته لك سارع إلى حظرك. لقد أنقذت نفسك بزواجك من رجل محترم فحافظي على بيتك ولا تبحثي عن سبب لتعودي إلى سابق عهدك في علاقاتك على الانترنت ولا تحني لرجل نسيك تماما . أنت الآن أم وزوجه ، واجباتك معروفه وبيتك يتطلب إهتمامك ومحبتك فلا تتذرعي بإهمال زوجك . أنت من تخلقين جو بيتك و تعرفين كيف تجذبين إهتمام زوجك وتحافظين على حبه وإعجابه وتخلقين جوا من الرومانسيه في بيتك. ركزي على ذلك ولا تفكري في غير زوجك إن كنت تريدين حياه زوجيه ناجحه.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    طيب ورا ماتشوفين وش مشغل زوجك عنه من هي بنت اللي بجواله وماخذه تفكيره واذا اكتشفتي هالشيء لاتسوين مشاكل اعملي نفسك ميته واكسبيه مثلا يسولف عن جنس اطلبي زوجك للفراش مثلا يسولف عن طباخ اطبخي له اكلات جديده مثلا يسولف عن سواقة والسوق اطلبي منه يطلعك سوق وهومعك اطلعي بر مع زوجك وتعلمي سواقة وخذوا احتياطكم معكم لاتمتون عطش بالبر وانا سبب شغلي مخك لازم احد يشغلة لك !!
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انتم يالحريم جنيتوا على انفسكم قلتوا يلا نقلد العرب ونخلي في بيوتنا نت ونجلس على برامج تواصـل وانتم ي غافلين لكم الله ماتدرون ان بناتكم وعيالكم يتغازلون مع فلان وفلانه ! وكل واحدفاضي ينبش في ماضيه وانتي انتبهي ترجعين للماضي وقتها راح تجيك مشاكل مالها اول ولا تالي وتقولين ليتني تحملت جفا زوجي .. وحلاة الفراش قبل النوم بساعة كاملة وقت الليل وخصوا ساعة 10 ونصف .
  • علم
    علم
    من مجهول
    احمل المسئولية لوالده وهذه نتيجة ضغط الاهل بأختيار العريس ولا يحق للفتاة او الشاب اختيار الزوج المناسب
  • علم
    علم
    من مجهول
    اتقي الله يا اختي في نفسك وزوجك وابنك وخلي ربنا يبارك لك فيهم واكثري الدعاء في الثلث الاخير من الليل بصدق
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله ,,, جاهدي نفسك واشغلي حالك بابنك وزوجك ,,, ومصيرك تنسيه الموضوع مش هالكبر بس يبدو انه عندك وقت فراغ هو اللي بذكرك فيه
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الكريمة لا تفعلي ذلك ولا تحاولي الاتصال به نهائي فكري للحظة لو زوجك عرف بموضوعك فطلاقك وخسارتك لابنك النتيجة .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟