السؤال

قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

هل اتركه نهائيا ام ارجع له ؟

السلام عليكم تعرفت على إنسان قبل ثلاث سنوات عن طريق الهاتف وقد أحببنا بعضنا رغم عدم رؤيت كلانا للآخر وبعد مرور عام إلتقينا وقد زاد إعجابه وتعلقه بي وأقسم لي على المصحف الشريف أنه يحبني وقد قال لي بأنه يريدني أن أكون معه في الحلال ولكن عليا أن أنتظره خمس سنوات لأن عمل لايسمح له بالزواج حاليا وأنا وافقت والمشكلة هو أنه في أغلب الأحيان يترك كلانا الآخر والأسباب دائما تكون تافهة وبعدها بأيام أو شهور نتصالح وأنا الآن جد محتارة ماذا أفعل هل أتركه نهائيا ولا أرجع له مرة أخرى إن تركني أم أكمل معه حتى النهاية التي لا أعرف ماذا ستكون وفي الاخير تقبلوا مني فائق الإحترام والتقدير وشكرا لكم على فتح المجال لنا من أجل طرح مشاكلنا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عليك أنت أن تقدري الموضوع فأنت وحدك تعرفين ما نوع الخلافات بينك وبينه واذا كان حل الخلاف بينكم بالابتعاد لأيام وأشهر فهذه ليست علاقه ناجحه وهذا ليس حبا هذا وهم وعذاب وتضييع وقت. وما الذي يجعلك تنتظرين 5 سنوات وما أدراك انه سيكون مخلص لك بعد هذه المده وما أدراك أن مشاعرك ومشاعره لن تتغير وتتأثر بظروف الحياه بعد 5 أعوام . عزيزتي هذا وهم وكلام افلام لا يقبله العقل والمنطق فكري جيدا ولا تتنازلي كثيرا عن وقتك وحياتك وشبابك.

قبل 6 شهر

اتركيه وليعيش كل منكم حياته، وان كان لكم نصيب سيرجع في الوقت المناسب لتتزوجو وان كان نصيبك مع اخر او غير ذلك فاذا هو بالاساس ليس من نصيبك.

قبل 1 سنة

انصحك ان تفعلي ما هو في مصلحتك لانكم الان لم تتزوجو بعد و هناك مشاكل فما بالك بعد الزواج اختي العزيزة اتركيه و اكملي حياتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.