لعب عليٌ وسرق فلوسي باسم الحب!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا سيدة مطلقة عمري ٣٥ سنه وعندي ولدين يعيشون معي اشتغل في مؤسستي الخاصه والحمدالله ادخل مبلغ كويس ومرتاحه ماديا قبل سنتين تعرفت على واحد اصغر مني باربع سنوات في مؤتمر وبدأت بيننا علاقه حب ثم تحولت لعلاقه حميمة وكنا نلتقى في شقه صغيره لي استمرت علاقتنا هلى هالموال فتره طويله وحبينا بعض ولقيت فيه الي مالقيته بزوجي السابق صرت اصرف عليه واذا احتاج فلوس احول له، وضعه المالي المادي مش كويس هو يشتغل في شركه وراتبه على قده قبل ثلاث شهور طلب مني مبلغ كبير حوالي ٤٠ الف ريال وعطيته اياه بعد ماأكد لي انه يحتاجه في مشروع صغير واول مايربح بيرجع لي المبلغ من لما عطيتيه الفلوس اختفى ومالقيت له أثر حتى رقم جواله مقفل والحين احس انه لعب علي واخذ فلوسي وضحك علي هالسنتين الي فاتت بحثت عنه وسألت لكن بدون اي فايده، الولد اختفى وماله اي اثر، كيف القاه وايش اسوي عشان اطلعه من تحت الارض؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالامور بهذا الشكل في علاقات من هذا النوع هو يعطيك من حياته ووقته وجسده وياخذ المال بطريقة او اخرى وانت لازلت الرابحة. ،،،، لا تبحثي عنه ولا فائدة من البكاء على الحليب المسكوب كما يقول المثل تجربة وتعلمتي منها. وهو الخاسر انتبهي واختاري درب الحلال افضل وافتحي عيونك اكثر
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userانت مش بحاجه انك تطلعي من تحت الأرض انت لازم تطلعي نفسك من هذه العلاقات الغير مجديه. اعرفي يا صديقتي انه الموضه الآن للشباب انهم يبحثوا عن سيده مطلقه ميسوره الحال ويوهمها بالحب ، ويكون من السهل أقامه علاقه معها ثم التدرج بالاستعطاف بمبالغ بسيطه ثم الضربه القاضيه. انا اعرف انك غاضبه جدا ومحبطه ولكن انا أنصحك بعدم أضاعه طاقتك على هذا الشخص وتعلم درس لحياتك القادمه ولا تشعري بأنك ضحيه لأنك اذا راجعت نفسك سوف تجدي نفسك انك انت ايضا استغليتيه لتلبية حاجاتكتابعي حياتك وانتبهي لاولوياتك وابحثي عن شخصي صادق ومحترم لتكملي حياتك معه قبل فوات الأوان وهدر الطاقات
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الشرف اغلى من مال الدنيا فهو سرق شرفك وعفافك فما فائدة البكاء على المال؟؟؟؟ انت محصنة وان كنت مطلقة او ارملة فجزاؤك في الدنيا ( والشيخ والشيخة اذا زنيا فارجموهما البتة) الموت رمياً بالحجارة ولعذاب الاخرة اشد!!!!! تزوجي لاتزني غفر الله لنا ولك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    احمدي ربك انها جات في الفلوس ولافيك لاعاد تطلعيه من تحت الارض عيشي حياتك وتزوجي وتاكدي انه لم يكن يحبك فقط عشان الفلوس قعد يلعب عليك وفقك الله
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    لا تبحثي واستغفري ربك وتوبي واحمدي ربنا انك ما تزوجتيه والفلوس في داهيه واطوي الصفحه وعيشي حياتك واعلمي ان رب العالمين سترها معاكي
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    كيف يكون لكي معه علاقه حميمه بدون رباط شرعي اتقي ا لله وتوبي إليه وإنسي الماضى وانتبهي لاولادك الولدين وسترك الله فارجعي إليه ليتوب عليكي
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    القانون لا يحمي المغفلين تبعتي هواك في ما حرم الله ونيلتي الجزاء لوكان لك عقد زواج حلال لا ماكن هدا كليه حتي لو وجدته هل لك دليل بانك اقرضته هدا المبلغ
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    أنتِ أخطأتِ من البداية حينما سلّمتِ نفسك لرجل كهذا , ولا بدَّ لك أن تتحملي نتجية أخطائك , ما هو اكبر من خسارتك للمال هو خسارتك لنفسك ودينك ,استغفري الله لعلّ الامر ينتهي على هذا الحال.
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول

    تسلم ايده انتي باين عليكي سادجة

  • صورة علم United Kingdom
    صورة علم United Kingdom
    مجهول

    ويرجع لكي تاني اصبري وشويه

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا