السؤال

قبل 9 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

احبه رغم ان ظروفه صعبة !

انا بحب شخص كان معي بالجامعة بس هو تخصصو مش زيي .. هوهلأ اتخرج وانا ليى بقيلي سنة لأتخرج ظرووف هالشخص صعبة كتيرة ولسى مالقى شغل لهلأ وعندو مشاكل مادية .. مع هذا استمريت معو .. بس هو دايما يحكي صعب نكون لبعض واخر مشكلة بينا حكى احسن شيء نفترق .. كل مرة بنترك بعض وبنرجع لبعض .. بس بسبب ظروفو المرة .. وبسبب كل مرة يحكيلي ماتتوقعي مني شيء وصعب ومستحيل نكون لبعض .. انا حكيتلو مدام راح ترتاح بس ابعد عنك انا راح اروح وماارجع .. وصارلينا 10 ايام تاركين بعض وماحكى معي .. وانا توقعت انو راح يرجع يحكي معي بس ماحكى .. مابعرف برأيكم أكلمو .. ولا انتظر .. مش قادرة انساه كل يووم ببكي ؟ مع العلم هو ماقصر معي بشيء بس هو شايف انو فراقنا احسن وبالذات هوانو عايش بدولة وانا بدولة تانية بس اتعرفنا ع بعض بالجامعة في دولة ثالثة .. وانوبدو وقت كبير ليستعد للزواج اقل شيء 5 سنين ؟وشو الحل برأيكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تسالي وتعرفي الحل انا متأكده. مشاعر الحب من اجمل المشاعر عندما نحصل عليها نتوقف عن اهتمامنا بأي شيء في الحياه ونشعر بالقوة والثقة وأننا نستطيع التغلب على أي شيء معا ولكن عزيزتي صدقيني أن كل هذا يتلاشى أمام تحديات الحياه وظروفها مهما كنت قويه. انت ايضا تضغطين على حبيبك بوجودك معه وتشعريه بضعف والحيره لأنه لا يستطيع الارتباط بك ولا اعطاؤك وعد قاطع. ارحميه وابتعدي عنه صدقيني هو يريد الابتعاد ولكنه يخاف على مشاعرك فسهلي الأمر له وتعاطفي مع الوضع ستتعبين قليلا انا اعرف ولكن أصبري وتحملي حتى تخرجي من هذا الوضع لمصلحتكما معا.

قبل 3 شهر

احترمي صراحته ولا تضيعي شبابك فاءذا جاءك النصيب تزوجي وإذا لم يأتي ربما يكون لحبيبك نصيب بكً ولكن تذكري بان ألفتاه تتراجع فرصها في الزواج كلما اقتربت من الثلاثين

قبل 9 شهر

أنا اللي ضايقني حقيقة إنو خلصوا الشباب اللي في بلدكم...

9 شهر

هاذا ابن بلدي بس هو عايش بالامارات وانا بالسعودية واتعرفنا ع بعض بالجامعة بندرس بمصر


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن