السؤال

قبل 1 سنة (22 اجابه)
22 اجابه

لازم خطيبي يعرف حتى لا تصبح خيانة ؟

السلام عليكم ممكن المساعده انا كنت بحب شخص حب شريف سنتين مع علم الاهل انو بدو ياني بس اخلص دراسه وبعدين تقدم ئلي وما صار نصيب ونتهت العلاقه وما ظل اي تواصل بعد فترا انا خطبة وبحب خطيبي كتيرررر وانا مخلصه واخاف الله كتير بس ضميري كتير ذبحني بحس انو لازم خطيبي يعرف عشان ما تكون خيانه بس الله يعلم انو كتير ندمانه مع العلم انو التواصل كان بينا بس ع الفيس مش اكتر شو اعمل ؟؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لم تخوني خطيبك فلم تكوني تعرفيه أصلا وعلاقتك بهذا الشاب لم تتعدى الحدود وكانت بعلم الأهل ولغرض الزواج. ربما من الافضل الا تذكري شيئا فالشاب السابق كأي عريس لكن لم يحصل نصيب وهذا عادي جدا. اي خطيب يعلم ان خطيبته خطبت من عدة شبان ولم يحصل توفيق. استمتعي بخطبتك وتصرفي على سجيتك ولا داعي لهذه التفاصيل، لكن ان سالك فلا تكذبي.

11 شهر

يا فالحة وناصحة؟ المشكلة ليست في الخطوبة، نعم صحيح يمكن للفتاة ان تخطب 100 مرة وتتزوج الخطيب رقم 101، المشكلة يا فالحة في تلك العلاقة قبل الزواج ( علاقة العشق :أن تعشق شخصا وتتزوج التالي)، ¤¤¤¤ يجب ان تخبري خطيبك بأنك كنت على علاقة حب بشخص ( خطبك او لم يخطبك امر آخر)، ان يسمع منك ( ويقرر مسبقا) أفظل ان يسمع لاحقا ( وهو امام الأمر الواقع) وقد يكون المخبر حبيبك السابق ( فكيف ترين الموقف حينها)، ¤¤¤¤¤ يجب على كل شخص ان يتحمل تبعاة ماضيه الأسود، فلا داعي للتضليل ونشر الفاحشة في المجتمع


قبل 5 شهر

عزيزتي اهلك كانو عارفين وانتي حتى ما انخطبتي لان الخطبه ما تمت، لو كان في خطبه رسمي اوشيء نن هذا القبيل ممكن نقوليلو انك انخطبتي من قبل بس مافي، ومو كل وحده يتقدم لها عريس رح تعطيه قائمة بكل الناس اللي تقدمولها، لان طبيعي البنت يجيها خطاب. الامر عادي جدا، اما لو كلمتي خطيبك في احتمال كبير انه يشك ويفكر بافكار مغلوطه بانك تحاولي تبرري غلط او ان المساله وراها شي اكبر وانتي تحطي مقدمات في حال انكشف الامر ومن هالافكار المغلوطه. وهل خطيبك عطاك قائمة بكل البنلت اللي عرفهم من قبل. ما كان قبل خطبتكم انتهى وحقكم على بعض من يوم ارتباطكم لا تكبري الامور و ريحي بالك، وبامكانك تتكلمي مع ابوكي او امك بهالي وهم رح ينصحوكي بالافضل.

قبل 7 شهر

نصيحة لا تفاتحي خطيبك عن اي شي طالما والمسالة لم تتعدى الفيس اما اذا كان هناك صور وماخلافه فلاباس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.