السؤال

قبل 11 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

لماذا يهملني رغم عشقه لي

السلام..... حاليا تنتابني فترة غضب و قهر بسبب شوقي لحبيبي و اهماله لي لانه في سفر و بالنسبة لي لا افهم لما يهملني ان كان في سياحة ثلاث اسابيع و هو يعرف مدى تعلقنا ببعض،اعلم انه يعشقني لدرجة ان ذكرت الانفصال يصاب بازمة ربو و لا يقوى على الىتنفس لكن ما ان انشغل قليلا يهملني و هذا يعذبني اواجهه في كل مرة يقول لي انني لا افارق تفكيره للحظة و يقسم بذلك(هو صادق) و يعتذر كثيرا لكي اراضيه،انا لا اطلب الكثير ، رسالة الكترونية واحدة في اليوم تكفيني فلما يهملني و يعذبني بالحنين اليه؟؟؟؟ خطبتنا بعد رجوعه من السياحة اي قريبة و افكر في الغاءها لارضي كرامتي و انتقم لعذابي؟؟!!! اعلم انني ساضعف ما ان بدا يعتذر و يتوسل ،لكنني لا افهمه، لماذا يهملني رغم عشقه لي؟؟؟:: عذرا على الاطالة ،ارجوا منكم ذكر تجاربكم و ربما معشر الرجال يقولون لي ما هذا المنطق؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هو يحبك وتقدم لك وستتم خطبتكما بعد فتره وجيزة ، لو انه لا يحبك لما اقدم على هذه الخطوة. الرجال ولو احبوا لا يحتاجون الى التعبير اليومي عن ذلك في كل دقيقه وكل يوم. لقد صارحك بحبه ولكن ربما لم تتسنى له الفرصه للاتصال بك يوميا او لديه ظروف. تقولين انه يصاب بأزمه اذا هددته بتركه اذا هو لن يتركك ، ثقي بنفسك واتركيه على راحته ، أعطه مساحه من الحرية ليشعر بانه غير محاصر . لا تغيري موعد الخطوبة ولا تتلاعبي بمشاعره ، فهذه التصرفات الصبيانية ستبعده عنك. لقد وجدت رجلا يحبك ويخاف ان يخسرك حافظي عليه ولا تكوني متطلبه اكثر من اللزوم ، سيأتي يوم قريب وتعيشين معه في نفس البيت ، ربما مشكلتك معه انك متفرغه لحبه تماما ، لا يشغلك شيء عنه ويفيدك في ان معا ، ادرسي او اعملي او ابحثي عن هوايه تستمتعين فيها بوقتك او مارسي الرياضة ، المهم الا تقضي يومك تعدين الساعات في انتظار مكالمته.

11 شهر

شكرا عزيزتي ،لكنني منشغلة اليوم كله و مع ذلك اشتاق له و لا اتصل عادة سوى مرة واحدة في اليوم، على كل ان شاء الله نكون في الحلال معا و سينقص هذا الشعور،شكرا لجهوذكم في الموقع


قبل 4 شهر

هذه وسيلته ليرى شوقك وعذابك لانه يحبك ويتازم اذا فكرتي بتركه، ومن باب الانتقام لرجولته يعذبك بهذه الطريقه .. الله يوفقكم ويجمع بينكم بالحلال ..

قبل 9 شهر

بالنسبه للحب فالاهتمام هو اساس العلاقه والاهتمام يعزز الحب ويؤججه وعدم الاهتمام يقتل اكبر حب مهما كبر فتتحول العلاقه للفتاه عذاب داءم والم نفسي وعاطفي كبير لكن بالنسبه للرجل فهذا اسلوب حياه للاسف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.