الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / هل انسحب من العلاقة ام انتظر فرج ربي؟

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 1 سنة (4 اجابه)
4 اجابه

هل انسحب من العلاقة ام انتظر فرج ربي؟

احببت زميلي بالكلية و هو كذلك.علاقتنا الان دامت سنة.تعرفنا فيها على بعضنا جيدا.و لكنة الى الان غير جاهز لخطبتي لانه لا زال يدرس علاوة على ظروفه الاجتماعية.وعدني انه في اقرب فرصة سيتقدم لي.اثق فيه تماما و اعلم ان ظروفه صعبة....ماذا افعل انا حائرة.....هل انسحب من هذه العلاقة الى ان يتقدم لي!!!ام اواصل في هذه العلاقة و انتظر فرج ربي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

القرار يعود لك وحدك والأفضل ان تستشيري اهلك وتعملي برايهم. قد تتحسن أوضاعه بسرعة وقد تاخد وقتا طويلا، مع ذلك ان كان من نصيبك فلا شيئ سيمنع ذلك ولو بعد حين. ركزي على علمك واعملي فربما تستطيعين مساعدته وتسريع الارتباط.

صورة علم Algeria
HáJõurå Jõjõ
قبل 1 سنة

عزيزتي ,تفكيرك بالإنسحاب أكيد له دوافع داخلية منك أنت فقط تعلمينها لو كنت متأكدة من إنتظاره لما قمت بالسؤال من الأساس ولكــــنك من الظاهر تشكين في صدقه لك وأنه سوف يتقدم للخطبة لهذا قمت بالسؤال ورشحت الإنسحاب كأحد الحلين , عزيزتي أنت أدرى بداخلية هذا الشخص مهما كتبت لنا لن نعرف نحن إلا ظاهر السطر والخفي منه لديك أنت , ليس لي نصيحة لك بقدر ماهي سؤال : هل فعلا أنت متأكدة من أن نيته صادقة في الزواج منك ؟ هل فعلا تلك الظروف حقيقية ؟وليست فقط شماعة يضع عليها الشريك عدم صدقه ؟؟؟ عزيزتي قفي مع نفسك وحاوريها وهي فقط سوف تهديك الصراط المستقيم للعلاقة وتظهر لك صدقه من عدمه ...وفقك الله

صورة علم
زهرة الخليج
قبل 1 سنة

يا عزيزتي , دائما ما يقولوا ان الحب وحده لا يكفي و فعلا الحب وحده غير قادر على اسعادك و لا على بناء حياة , يعني كما يقول المثل اذا الفقر دخل من الباب ذهب الحب من الشباك . اذا كنتي مترددة لا تقومي في اي خطوة للامام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.