أخاف أن يضيع عمري وأنا أنتظره

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مسا الخير أنا صبيه جامعية مشكلتي عاطفية كتير ومتعلقة كتير كتير بشب بحبه بس عمري رح يفوت ب 25 وهو 32 أموره كتير مخريطة وأمور شغله مش مستقره نهائي وبسبب هالشي مش قادر يفكر بالارتباط نهائي دائما باله مشغول ويفكر كيف يشتغل أنا تعبت كتير كتير وصبرت معه علاقتي فيه من أربع سنين بس علاقتي فيه ملتزمة ما تجاوزنا الحدود بحرف مشان رضا الله وهالشي عمل برود كبيييير بيننا لأنه احاديثنا عامة وبسبب طول ألزمن والعتب والمشاكل ساعدوني مو عارفه شو اعمل بحبه كتير ومو متخيله حياتي بدونه جربت ابعد لو يومين بحس بنقص وفراغ كبير بالمقابل ما بدي عمري يضيع سدى أنا صغيرة وحلوة ودارسة وبنت عيلة ما عم اقدر أقطع أملي منه وبالوقت نفسه موجوعه كتير كتير من كتمان مشاعري ما بقدر احكيله لو كلمة بحبك تعبانه كتير ما عدت قادره اشوفه بعيد بس ما فيه شي عم ينحل ساعدوني نفسيتي منهارة ومتعبة
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userاربع سنوات مدة طويلة جدا دون ارتباط وبالطبع ستخلق المشاكل والملل بينكما. الأفضل ان تتركيه وتلتفتي الى مستقبلك فظروفه صعبة وقد اعطيته فرصة كافيه. ستتضايقين لفترة لكنك ستنسين بعدها، كوني واقعية ولا ترتبطي بوهم، من اواضح ان الأمور متعسرة، اعط نفسك فرصة لتتعرفي الى غيره وهذ لن يحدث الا اذا قطعت علاقته به.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلقد مللت من طول انتظاره وأنت على حق ، أربع سنوات فتره طويله جدا لعلاقه لا تقدم فيها فلا ارتباط ولا حل قريب لمشاكله مما جعلك تترددين في أن تكملي أم لا. أنت محقه فكل علاقه تطول ولاتتطورإلى إرتباط رسمي تفقد من حماسهاوقوتها. الافضل لك أن تتركيه وتبحثي عن مستقبلك فأنت لا تستطيعين انتظاره اكثر من ذلك. السنوات تمر مسرعه والفرص تضيع منك ، ما الذي يجبرك على التضحيه بمستقبلك مع شاب لا يعرف كيف يتدبر أموره ، اتركيه واذا كان لك نصيب معه فليتقدم لك رسميا أما هدر السنين هكذا فهذه خساره كبيره لك ، أنت كما تقولين متعلمه ، جميله ومن عائله مرموقه فكري جيدا فمستقبلك رهن قرارك.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    ما تحكمي ع حالك من أول يومين.. لإنهم أكيد رح يكونو صعبين.. بس شوي شوي بتقدري تتجاوزيه وتكملي حياتك طبيعي.. نصيحتي ما تضيعي ع حالك أي فرصة.. ازا تقدملك حدا مناسب وافقي بدون تردد..
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تصارحي وتكلمي معه عن مشاعرك ولا تدفنيها، قد لا يشعر بما تشعرين به، ضعيه في صورة الحال، وعبري عن مشاعرك وحاجتك له، وممكن ينتبه لهذه النقطة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    صارحيه بحقيقة مشاعرك نحوه اذا بيحبك فسوف يقوم بطلب يدك للزواج
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الزواج ليس كل شئ في الدنيا، اصبري وسيأتي الرزق لوحده لك ، وبتمنى منك تطلعي من البيت اكثر وتختلطي مع الناس وتكوني واقعية في اختياراتك وطلباتك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كل انسان له رزقه الذي خبأه الله له ،و لعل هذا التأخير البسيط انتظارا لنهاية مشرقة بإذن الله ورزق يحسدك الناس عليه اجمعين ، الله تعالى يقول:"ادعوني استجب لكم"
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اتركيه والعوض عند الله اجمل ان شالله تجدي الشخص الذي يقدرك ... ويتزوجك
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    مجرد تفكيرك إنه عمرك بضيع والعمر بمر وحلوة ودارسة وبنت عيلة ,صديقيني عزيزتي إنتِ ما بتحبيه إنتِ بكل بساطة متعودة على وجودة وهاد سبب الفراغ لما بتبعدي , والله يسعدك ويسر أمرك .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذا ليس غموض بقدر ما هو تهرب من المسئولية وعدم وضوح وعدم صراحة، تكلمي معاه واطلبي منه تحديد مواعيد لكل شئ
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا