لم يقبلوا بخطبتي لأنني شهّرت بها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم انا من سوريا عمري 22 وانا شخص اعمل بصيانة طابعات واتاجر ببضاعة بالاضافى الى دراستي بالجامعة حبيت بنت وهي حبتني واستمرت علاقتنا لسنة لبين كنت استعد لخطبتها وتقدمت لابوها وكان موافق لكن الي حصل قبل اسبوعين من خطبتي لها تقدم لها شخص من قطر ووافقو عليه لكن البنت كانت تريدني ثم جبروها عليي وطلبت مني المساعدة بانه تنفسخ الخطبة وما كان لي غير انه اخبر خطيبها بحبي لها والخطيب فسخ الخطبة ورجعت تقدمتلهالكن اهلها لم يعودو يوافقو بسبب اني شهرت بالبنت واعتزرت كتير واهلي تكلمو معهم وطلبت البنت 6 مرات ويرفضني دايما والبنت منعت من الدراسة وانا احس بتانيب الضمير مازا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلقد تسرعت في رده فعلك وكلامك مع الرجل الذي تقدم لها ، عموما أنت لا تستطيع فرض نفسك على عائلتها أكثر من ذلك ، أعطي نفسك بعض الوقت وعاود الطلب ولكن بعد أن تأخذ معك من يقوي موقفك ويكون على علاقه طيبه بأهلها فيشرح لهم موقفك وسبب تصرفك. كونك شاب صغير ربما أقلق والدها ، إستخدم هذه الفتره في الإثبات لوالدها أنك جدير بالثقه ومستعدا لتحمل المسؤوليه ولا تتصل بالفتاه أثناءها ، قد يلين والدها عندما يتأكد من أخلاقك وإصرارك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لازم تؤمن ان الزواج قسمة ونصيب واذا لك نصيب فيها فسوف تتزوجها لذلك ما تياس حاول واعمل اللى عليك واترك المقاديروادعى الله ان يكتب بما فيه الخير لك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاول ان تدخل طرف ثالث يمونون على اهل الفتاة بشرط ان يكون لهم كلمة مسموعة ومحل ثقة وربنا يجيب الخير
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بصراحة موقفك غير اخلاقى وانا لو مكان اهلها لتصرفت مثل تصرفهم فانت شوهت سمعة البنت
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    نصيحتي لا تفعل شئ .. سيبقى حاجز بينك وبينهم طول العمر ولن ينجح مشروع زواجك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انت الان مشكلتك مع والدها وعائلتها .. وليس مع البنت .. يعتمد الامر في حلك للمشكلة على مهارتك بالكلام والاقناع وان كنت تفتقد هذه المهارة فعليك بطرف ثالث
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    من الجيد انك معترف بخطئك .. لا تتكلم انت معهم بل ادفع بشخص مؤثر ليصلح المشكلة لانه الان لا قبول لك عندهم
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    اخطات في تدخلك. كان المفروض هي اللي تصر على الرفض وإن لم تستطع تخبره هية بينه وبينها. على كلن الأفضل حاليا تنتظر لبين ما تهدأ النفوس. بعدها دخل أهل الخير والصلح من معارف أبوها ليتوسطولك عنده.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا