اغتصبها عشان ترضى فيني كزوج؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

مشكلتي مع بنت عمي  يتيمه الام والاب وعايشه عند جدتي احبها واموت فيها لكن ما تبيني وانا احبها من لما كنت صغير ومغرم فيها بس رافضتني ما تبيني؟؟؟راسلتها كثير وحاولت اعرف السبب ولاكن للاسف الاسباب تافه  مافي الا حل واحد ورح ترضي فيني غصبن عنها اني اغتصبها وبكذي رح ترضي فيني موقادر اتصور الحياه بدونها ولا قادر اتخيل تتزوج غيري وتتركني لا والف لا مرح اخليها ولاكن حتا فكرت الاغتصاب حرام ولا قلبي يتحمل والله بس وش اسوي الفكره تدور براسي لانها هي الحل الوحيد ولا رح تضيع من يدي وابكي عليهاشيروا علي وش اسوي معها؟؟!  
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userهل تعلم ان المراة تكره مغتصبها العمر كله خصوصا اذا اضطرت للزواج منه ولذلك كثير من الدول تدرس تعديل القانون الذي يلزم المغتصب بالزواج منها بدل السجن،،لذلك ستخسرها الى الابد،،، اقترح عليك ان تتركها لفترة وكانها فقدتك ولا تسال عنها كانك مشغول عنها واهتم بامور مهمة او علم نافع في كثير من الاحيان تكتشف الفتاة انها كانت تحبك وتبدا السؤال عنك ولكن انت ابقى لفترة ثقيلا عليها منشغلا عنها والله الموفق
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    بالله راضي بالي بتسويه فيها وانت تحبها مش معقوول
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    طب هي البنت ما تبيك روح شوف غيرها كذا رح تنقم عليك و تكرهك اكتر و رح تصير تخاف منك امانة لا تساوي فيها هالشيء طيب فكر بشرفها و ما تنسى هي يتيمة و بنت عمك كمان و الله حرام عليك ليوم الدين
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    امر خطير وعواقبه وخيمة
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    اذا كنت ترضى هذا الحل لامك او اختك فافعله مهما كان الحب كبير عمر ما يدمر من احب وانت ما حطتش فى تفكيرك انها ممكن تموت نفسها طيب يبقى ايه شعورك طيب لو انت لك بنت وخد اغتصبها ها تعمل ايه ما هو داين تدان
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    مجهول
    وكيف تكون رجلا محترم فى نظرها سوف تتعامل معك على انك لست براجل بال انك حيوان بال بالعكس انك بعملتك دى سوف تجعلها تنتقم منك اما فى شخصك او انها تتعامل مع رجال اخرى سوف تجعلك تكره اليوم الذى ولدت فيه تعرف ليه لانها سوف تفتقد الامان معك كيف تتاتمن على نفسها معك وانتى من سلبتها اعز ما تملك انت من اجبرتها على ان تكون لك مرغمة على ذلك وهى كاره ذلك اتقى الله فى نفسك واتقى الله فيها
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    يا اخي . تسمع بالمثل العربي القديم اللي يقول . ( كل شي عند العطار في الا حبني بالغصب مافي ) الله يهديك سيبها في حالها حتى لو تزوجتها مارح تستمر معاك
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله بدل ما تفكر هذا الفكر وايش دراك اذا اقدمت علي هذه الفعلة انك تموت وانت تفعلها ماذا تقول لخالقك يوم التلاقي،وايش دراك ان تمسك بفعلتك هذه وتقتل ،وايش دراك ان تدافع عن نفسها فتقتلك خطأ،وايش دراك ان ساعتها ستقبل بك زوجا،وايش دراك ان حتي لو تزوجتها ستعيش سعيدا بل ممكن ان تقلب حياتك جحيم دون ان تلمسها وهي حلالك ،ممكن سوْال لك ولجميع القراء :لماذا لا نلجأ الي الله تعالي وندعوه ونرجوه فهو اعلم بالسر وأخفي وتصلي وتسجد لله وتدعوه وترجوه وتقول اذا كان فيها خير تكون من نصيبي يا رب وتكون واثق من ان استجابة الله لك .وان شاء الله خير فالقلوب بين يدي الله يقلبها بأصابعه .واذا أراد الله عز وجل يقلب القلوب من البغض والكره لحب وعشق .أرجو ان تصلك رسالتي اخي الكريم واعلم انك كما تدين تدان وان فعلت شيء ستكره نفسك أبدا
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    هتكرهك،اكتروممكن متجوز خالص عند فيك،حبني وخد رريال قله المحبه مش بالحيال،تفكيرك تفكير عيال
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    يعجبني قليلين العقول ههههه

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا