وجدت نفسي عاشقاً وغارقاً في بحر هواها

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم أنا قضيتي قضية عشق حسنا ساشرح بالتفصيل تعرفت على فتاة في الجامعة و كانت تلك الفتاة تعجبني كثيرا و لكنني نادرا ما كنت اتحدث إليها و لكنها فاجأتني عندما ارسلت لي طلب صداقة على الفايس بوك فبدأنا نتحدث اكثر و اكثر و بدأت اتعلق بها اكثر فاكثر إلى ان وجدت نفسي عاشقا و غارقا في بحر هواها و لكن قبل ان اصارحها بحبي لها قامت بحذفي من الفايس بوك وانا إنسان خجول لذالك لم استطع مصارحتها وجها لوجه ارجوكم اخواني نصيحة لوجه الله فحياتي ستضيع ما الحل يا إخواني فكل ما افكر فيه هو تلك الفتاة سكنت قلبي و عقلي ماذا أفعل !!!
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userوبما فسرت خجلك الزائد كرسالة رفض فابتعدت. ابعث لها برسالة تشرح فيها عواطفك وتسألها عن سبب اختفائها. ربما هناك سوء تفاهم يسهل حله. من الممكن أيضا انها ارتبطت رسميا وتود التقليل من احتكاكها بشباب اخرين، استفسر عن الامر ولكن مهما كانت النتيجة لا تحزن وتعلم الا تخجل كثيرا حتى لا تفوتك الفرصة حين تجد شريكة حياتك المناسبة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    طالما حذفتك اسالها عن السبب بدون تملق وبدون تذليل لنفسك واذا لم ترد فهذا بحد ذاته رد
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    اليلام عليكم.......... انا اقترح عليك بما انك تعلقت بها و احببتعا بشدة فلا داعي للخجل ادهب و استفسر منها عن مشاعرها و اخبرها بمشاعرك و اترك القرار لها.......حتى لا تندم في المستقبل
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا