وجدت نفسي عاشقاً وغارقاً في بحر هواها

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم أنا قضيتي قضية عشق ...حسنا ساشرح بالتفصيل . تعرفت على فتاة في الجامعة و كانت تلك الفتاة تعجبني كثيرا و لكنني نادرا ما كنت اتحدث إليها و لكنها فاجأتني عندما ارسلت لي طلب صداقة على الفايس بوك فبدأنا نتحدث اكثر و اكثر و بدأت اتعلق بها اكثر فاكثر ...إلى ان وجدت نفسي عاشقا و غارقا في بحر هواها ...و لكن قبل ان اصارحها بحبي لها قامت بحذفي من الفايس بوك ...وانا إنسان خجول لذالك لم استطع مصارحتها وجها لوجه ارجوكم اخواني نصيحة لوجه الله فحياتي ستضيع ما الحل يا إخواني فكل ما افكر فيه هو تلك الفتاة سكنت قلبي و عقلي ماذا أفعل !!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي وبما فسرت خجلك الزائد كرسالة رفض فابتعدت. ابعث لها برسالة تشرح فيها عواطفك وتسألها عن سبب اختفائها. ربما هناك سوء تفاهم يسهل حله. من الممكن أيضا انها ارتبطت رسميا وتود التقليل من احتكاكها بشباب اخرين، استفسر عن الامر ولكن مهما كانت النتيجة لا تحزن وتعلم الا تخجل كثيرا حتى لا تفوتك الفرصة حين تجد شريكة حياتك المناسبة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    طالما حذفتك اسالها عن السبب بدون تملق وبدون تذليل لنفسك واذا لم ترد فهذا بحد ذاته رد
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    اليلام عليكم.......... انا اقترح عليك بما انك تعلقت بها و احببتعا بشدة فلا داعي للخجل ادهب و استفسر منها عن مشاعرها و اخبرها بمشاعرك و اترك القرار لها.......حتى لا تندم في المستقبل

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟