أريد طريقة لكي أستطيع أن أتجاهل حبي له

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا بنت بحب شخص بجنون والي ع علاقه معو حوالي 4سنين بالبدايه كان كتير يهتم فيي كتيرر ع طول يتصل ويحكيني ع النت ..وصار مع الوقت يتجاهلني وماعاد يهتم فيي ابداً بالنادر جدا يفتح نت ويحكيني وبس اطلب منو يهتم بيقلي انا مافيي قدملك اهتمام ع طول .. بس ع طول بيقلي انو بعدو بيحبني متل الاول .. بس اهتمام مابيقددر يقدملي.. وانا بحاجه لا اهتمامو.. .. وبصراحه بدي حل او بدي طريقه اقدر اتجاهلو فيها متل ماعم يتجاهلني ..بس ماتسبب البعد..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد مل من علاقته بك بعد اربع سنوات خاصه وانها علاقه كاذبه على الانترنت ، ربما التقى بفتاه اخرى وربما ارتبط بخطيبه ، ما ادراك ؟ لقد اضعت وقتا طويلا معه ويبدو انه لا يحبك ولا يريد الارتباط بك ولكنه ينتظر ان تصلي الى هذه النتيجة من دون ان يحتاج لشرحها . انت مصره على حبه حتى بعد كل اللامبالاة التي يظهرها لك ، اين كرامتك وعزه نفسك ؟ اقطعي علاقتك به وانتصري لكرامتك فالحب لا يقبل الذل ، اقوي على نفسك وقوي ارادتك ، حكمي عقلك ، ما الذي تستفيدينه من هذه العلاقه التي لا معنى لها ؟ ستمر سنوات اخرى وتجدي انك اضعت اجمل سنوات عمرك وانت تلهثين وراء سراب . تجاهليه وان اتصل بك لا تضعفي وانتظري فرصه حقيقيه لا  علاقه على الانترنت لتتعرفي على شاب مناسب يقدرك ويحبك ويرتبط بك. 
  • علم
    علم
    من مجهول
    اما ان تتصارحان بكل شيء و تحلان مشاكلكما و الحب يستلزم تنازل الطرفان احيانا للوصول الى الاستقرار و يجب ان تكون العلاقة مستنذة على الحب و الاهتمام و التفاهم...او تنهيان العلاقة و كل منكم يذهب في طريقه
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب عليك الالتقاء به وأن تطلبي منه الحديث بصراحة عن سبب أو أسباب تغيّره. ربّما هو يمر بمشاكل لا يرغب بإزعاجك بها، وربّما يشعر بأنّ هناك شيء ما ناقص في العلاقة. عليكِ أن تحاولي أن تفهمي منه ما الذي يحصل. وإن لم يحصل تغيير من ناحيته ربّما عليكِ أن تفكري بإنهاء العلاقة والبحث عمّا هو أفضل لكِ.
  • علم
    علم
    من مجهول
    4 سنوات هي فترة طويلة لشخصين مع بعضهما البعض. عليك التفكير بنقل هذه العلاقة إلى مستوى آخر، خطبة مثلاً. عليكِ أن تتحدثي معه بصراحة، حول ما الذي يريده هو من هذه العلاقة وما الذي تريدينه أنتِ منها، لتبنيا على الشيء مقتضاه. عدا ذلك فأنت تضيعين وقتك، خاصةً إن كنت تشعرين بأنّه لا يهتم بك كما في السابق.
  • علم
    علم
    من مجهول
    فكرى بينك وبين نفسك عن مصير علاقتك معاه وما تريديه منها وحتتوصلى لحل انك بتتعبى نفسك بلا طائل
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تحملى الامر اكثر مما يحتمل انتى بدورك تجاهليه وما تعطيه قيمة من طرفك
  • علم
    علم
    من مجهول
    حرام تضيعى اربع سنوات من عمرك من اجل علاقة حب لا منفعة من ورائها سوى تعب البال والخاطر
  • علم
    علم
    من مجهول
    علاقات النت كلام فارغ ومضيعة للوقت كونى عاقلة وحكيمة وخلى اهتماماتك ارقى من هيك
  • علم
    علم
    من مجهول
    تحلى بالارادة والعزيمة من الداخل على معاملته بالمثل وحافظى على كرامتك وانوثتك وما تفكرى بشخص يتجاهلك ولا يريدك زوجة له

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟