لا أعلم إن كنت أحبه بصدق أم انها تعود فقط

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عايكموانا بنت 18 سنة حبيت شخص جدا من ع النت لينا 6 شهور المهم انا حساه غيرى فى حجات زى هوا بيحب البنت المتفتحة شويا بيحب الى تلبس بنطلون مش جيبة مثلا بس هوا مش بيغصبنى ع حاجة هوا بيحبنى كمان و هيجى يتقدملى بس انا مترددة انا اه لو عدا يوم من غير مأكلمو احس ان حاجة نقصانى بكون فرحانة ونا بكلمو بحس فى توافق فى كلمنا بس اما بفكر مع نفسى مش عرفة لية بدايق يعنى مثلا بحبو بس مش لدرجة انى مش ه عيش من غيرو مس عرفة هوا دا حب بجد ولا مجرد تعود ولا اى

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي هذه المشاعر المتضاربه طبيعيه جدا في عمرك فانت ما زلت بحاجه لان تنضج مشاعرك لتحددي حقا ما تحبين وما لا تحبين . اعطي نفسك بعض الوقت اثناء الخطوبه لتتعرفي عليه جيدا ولو ان تأخير ارتباطك بعض الشيء افضل . احيانا تتسرع الفتاه في الزواج فتندم بعد بضعة سنوات فقد تتغير اولوياتك وتجدين انك ظلمت نفسك بالزواج مبكرا. اكملي تعليمك حتى لو انخطبت فالعلم يوسع المدارك ويثقل الشخصيه ويفتح الذهن فتصبحين واثقه من نفسك ومن مشاعرك . انت تميلين اليه ، تحتاجين الى وقت لتحددي نوعيه مشاعرك تجاهه. لاتنسي ان العلاقات عبر الانترنت علاقات احيانا غير صادقه ، يستطيع كل طرف فيها ان يخفي حقائق كثيره عن حياته . لقد وعدك بالتقدم لك ، هل سيصدق ام انها وسيله فقط لجذبك اليه ؟ انت على كل ما زلت صغيره جدا على الارتباط ، فكري في مستقبلك اولا ولا تندمجي كثيرا في هذه المحادثات افضل لك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    طبعا ليس بحب فانت تعودتي عليه و خاصة انكما تعرفتما عن طريق النت فقط فلتعيشي حياة الواقع و تبتعدي عن العالم الافتراضي
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    من الواضح أنّك تحبين هذا الشاب، لكن يجب عليكِ أن تنتظري مزيداً من الوقت لتتأكدي تماماً من حقيقة مشاعرك. إن كان يرغب فعلاً بالزواج منك، فهو سيأتي ليطلبك من أهلك وعندها تستطيعين أنتِ وأهلك الحكم على إمكانية أن تعيشي معه رغم اختلاف أفكاركما، وهو أمر طبيعي وصحي إذ لا يوجد أشخاص متطابقون في طريقة تفكيرهم وعيشهم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    أنتِ ما زلتِ في سن صغيرة، ولم يمر وقت طويل على علاقتك بالشاب وهي أساساً علاقة افتراضية. وبالتالي أنتما بحاجة لمزيد من الوقت لتتعرفا على بعضكما البعض ويجب أن تلتقيا على أرض الواقع لتكتشفا طباع كل شخص وأفكاره ورغباته. لا تستعجلي وامنحي نفسك المزيد من الوقت.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اهم شىء ما تتواصلى معاه فى هذه الفترة ولو كان هو بيبادلك نفس الحب فسيحافظ على وعده ويتقدم لكى بالزواج
  • علم
    علم
    من مجهول
    اعتقد انك تحبينه كل المؤشرات تؤكد صحة كلامى فانتى لا تطيقين الابتعاد عنه وتكلمينه بشكل يومى
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تستبقى الاحداث انتظرى لحين ان يتقدم لك وحينها سوف تتاكدين من طبيعة العلاقة بينك وبينه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟