الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / ماذا أفعل حتى أسترجع كرامتي؟

السؤال

صورة علم Algeria
Minouch Mina
قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

ماذا أفعل حتى أسترجع كرامتي؟

سلام عليكم انا في يوم من ايام كتبت لكم مشكلتي ( كنت متواصلة مع اخ صديقتي و كنت احسب انه يحبني و كل علامات تدلل بانه معجب بي و كان يهتم بي و حكى لعائلته عني و نا كنت اعتبره مثل صديقي لكن باسلبه و اهتمامه اعجبت به و احببته و ذات يوم رجعت حبيبته الاولى تركني ..... و عندما اخبرني انه عادا ليها قال لي اننا نحن اصدقاء فقط ... لكن انا و ضعت كرامتي فوق كل شئ و ابتعدت عنه و قام بحضري في الفيسبوك و لا يتكلم معي ..... ) لكن الان بعد 9 اشهر نسيته و لم اعد افكر فيه حتى اني اشكر الله على هذا الاختبار الاني بعدما كنت ضعيفة اصبحت قوية و ذو شخصية قوية و قمت برسم مستقبلي و الان انا بعمل و حمد الله لكن الان و بهذه المدة عادا و وكلمني في موقع التواصل الفيسبوك وانا الان جعلتها فرصة الانتقم اجعله يندم على تلاعب بمشاعري .... و سمعت انه ترك حبيبته و امه لا تريدها زوجة الابنها لان هي اكبر منه سنا ... و الانا اريد ان اعلم لماذا عادا ؟ماذ يرد مني؟ .... و ماذا افعل لي استرجع كرامتي ...؟ ارجكم اريد حلا منكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 7 شهر

احفظي كرامتك طبعا ولا تكلميه فهو يبدو متقلبا كثيرا ، غير صادق في مشاعره ، يريد فقط التسليه ، عليه ان يفهم انه لا يستطيع ان يتلاعب بمشاعر الغير فتاره يهتم به وتاره اخرى يتركه . لو ندم فعلا وايقن انه يحبك سيثبت لك ذلك جديا اما الان فابتعدي حتى تتحققي من نواياه.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

الانتقام ليس حل ،، طنشيه وخليه يرسل رسائل اقرئيها ولا تردي عليه خلي يعرف انو لا يعني لك شيء

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

وكلي امرك لله ولا تتكلمي معه ابدا ،، اتركي الخلق للخالق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن