الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / احتقرت نفسي لأنني تجاوبت لطلباته

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

احتقرت نفسي لأنني تجاوبت لطلباته

دخلت موقع مشهور لزواج وتعارف لم نجد رجالة في واقع فتعرفت على شخص قال اهتم بيا ويريد تعارف اكتر لكن انا دائما حذرة في تعارف بعد ايام حكايتو كلها جنس في جنس بعد تفكير كبير وجدت واقع ارحم يعني نغضب رب ونشجعهم علا عصيان والا لن يتزوجونا شخص بعمره 63سنة بدوحكايات علا فايبر وجنس وووووو الان سؤالي هل انسان لم تبقى له كرامة في هذه دنيا احتقرت نفسي كثيرا مع اني ما تجاوبت معه لكن ندمت علا دخولي موقع هيك شكرا احترم ردودكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا سيدتي كل من سيكون على هذه املواقع هذا ما يريده، وهذا امر معروف ولا يذهب هناك الا من كان من هذه الفئة، وانت ذهبت لها جهلا وربنا يسامح الخطأ عن جهالة ان شاء سبحانه وتعالى، وبما انك عرفت الصواب اغلقي هذه المواقع واعملي لها بلوك تام ولا تعودي لها ابدًا، واسترجعي هيبة نفسك وابتعدي عن الحرام وصدقيني الزواج قسمة ونصيب وانتبهي ان تحذفي كل هذه المواقع من ذاكرة حاسوبك حتى لا تشير عليك في احد الايام. وابتعدي عن كل خطأ وسيأتيك الحلال، وبدلا من تلك المواقع انشغلي بتعلم امر ما وتطوير هواية والاهتمام بممارسة الرياضة لتفريغ طاقاتك ومشاعرك. وتوقفي عن ترديد كلمة احتقرت نفسي لانك تعلمت درس ولا تعودي للخطأ ثانية، وفقك الله.

صورة علم
عبدالله
قبل 7 شهر

كلنا معرضون لأن نخطىء لذا أنصحك بأن تنسي الذي حدث معك وان تبدأي صفحة جديدة مع نفسك وتذكري من الله يرنا ، واجعلي دائما مخافة الله بين ايديكي

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

واضح انه انسان شهواني بطريقة مو معقولة، ويهتم في جسد المراة فقط، والاخطر انه بلا اخلاق او ذوق وعديم النظر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن