الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / أريد أن أواجهه بخيانته دون أن يشعر بغيرتي عليه

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أريد أن أواجهه بخيانته دون أن يشعر بغيرتي عليه

انا كنت بحكي مع شاب من مكان عملي وانفصلنا بطريقة جرحتني وبعدها تحدث مع فتاة أخرى من نفس العمل وانا اعرف انهم على اتصال ويعيشان قصة حب قبل شخر جاءني يعتذر لكن المسألة اكبر من مجرد اعتذار بطريقة ما عادت العلاقات بينا وسألته هل تتحدث مع فتاة أخرى اجاب بالنفي ولكنني متأكدة انه مازال يتحدث معها اريد مواجهته بالامر ولكني لا اريد ان يعتقد انني اغار منها لا ادري ماذا افعل


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 8 شهر

انفصلت عنه بطريقه جرحتك وعدت اليه وانت غير متأكده من صراحته معك ، واجهيه و صارحيه واسأليه عن الفتاه التي تظنين انها على علاقه به . اهم بند في اي علاقه هو الصراحه والاخلاص ، فإن كنت غير مطمئنه فلا تسكتي واعرفي الحقيقة من البداية توفري على نفسك خيبة امل.

صورة علم Saudi Arabia
Omar Selim
قبل 8 شهر

لو عجبك طريقة انفصاله عنك المجرحة ليكى خليكى معه وكملى وخليه مع البنت التانية برضه تغييير يعنى لما يزهق منك يروحلها اويزهق منها برضه يروحلها ... او عيشى حياتك باحترام مع انسان بيحبك بجد مش مشاعر طفولية

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

يعني انا اعتقد انه هي تركته وابتعدت عنه لهيك رجع يتكلم معك وهذا الشيء غير منطقي ابدا يعني لو رجعتي له رح يلجأ لغيرك ولما غيرك يتركه رح يرجع لك !!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن