الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / تقتلني الغيرة وأريده لي فقط!

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تقتلني الغيرة وأريده لي فقط!

السلام عليكم مشكلتي ، كنت على علاقة مع ولد خالتي من جنسيه خليجيه اخرى وانا سعوديه دامت هذه العلاقه ٧ سنوات تقدم لخطبتي وتم الرفض من اهلي بعدها بفتره قصيره لم تتجاوز ٣ شهور انفصلنا و تزوج حبيبته الاولى اللتي تسببت في مشكله صحيه له حيث كان متزوج منها قبل علاقتنا وحين تسببت بالمشكله انفصل عنها وارتبط بها مره اخرى بعد انفصالي منه وهي مطلقه من رجل اخر ولديها ولد خلاصة السالفه انا تقتلني الغيره الان واريده لي وحاولت المحادثه معه في الواتس اب ورفض تقبلي بالرغم اني لم اصنع له شي يغضبه مني ولم اتسبب له بشي مثل مافعلت حبيبته الاول التي هي زوجته الان !! ماذا افعل ؟ اريد النصيحه منكم !!!


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 9 شهر

لقد دامت علاقتكما طويلا وتقدم لك ورفضه اهلك ، وعاد الى زوجته الاولى بعد ان اتفق معها مجددا ، اتركيه لحياته الجديده فقد اختار طريقه ولا شك انه يحاول ان يخلص لزوجته الان ولا يريد مشاكل جديده . لقد تقدم لك ولم يجد ردا ايجابيا فما الذي تريدينه منه ؟ ان يرهن حياته لك من دون اي امل بالارتباط ؟ انت سنىتنسين أمره خاصة عندما يأتيك الشاب المناسب الذي يعجب اهلك وينال رضاهم ، كل ما في الامر انك تبحثين عن علاقة و تغارين لانه رتب حياته بعيدا عنك ، هذا حقه فاتركيه وشانه ولا تجلبي له ولنفسك المشاكل والقيل والقال.

صورة علم Jordan
Jenia
قبل 8 شهر

عزيزتي المرسلة لقد تقدم الشاب ولَم يحصل نصيب للزواج بينكم ولقد عاد الى زوجته ليكمل حياته لذا هو رجل متزوج الان عزيزتي اتركيه يكمل حياته فهو لم يستجب لكي لانه يريد ان يخلص لزوجته دعيه يكمل حياته مع زوجته واكملي حياتك وسوف تجدين الشخص المناسب الذي يحبك وتكملين حياتك معه الغيرة ليست مبررة فهو ليس لكي هو رجل متزوج الان .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 9 شهر

لايمكن ان يشعر المرء بالغيره في حين ان من نغار عليه لا يهتم ، ولم يعد يريد وجودنا .. نصيحتي كملي حياتك بدون ماتفكري فيهم حتى وكوني مع الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن