الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / هل زواجي من رجل متزوج مغامرة أم نصيب؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (46 اجابه)
46 اجابه

هل زواجي من رجل متزوج مغامرة أم نصيب؟

هل زواجي من رجل متزوج مغامرة أم نصيب؟

السلام عليكم انا طبيبة عمري 26 سنه تعرفت قبل عام على شخص من احد مواقع التواصل وأبدى رغبته بالزواج مني من اول مره تعرف فيها علي اخبرني انه متزوج وان زوجته طبيبة وذكر لي ان سبب أقدامه ع الزواج هو عدم إنجابها لم يروق لي بالبداية انه معدد ولكن قلت في نفسي اترك معرفته للوقت هو شخص شخصيته جدا جميله ومتفهم ومثقف جدا عمره 33 رجل اعمال ومقتدر جدا وبعد ذلك عرفت انه زواجه الاول غير معلن ولا احد يعرفه من اهله ابدا لان اهله كانوا منفصلين وكل واحد يريد له ان يتزوج من طرفه وبَقى بينهم بالمنتصف وزوجته كانت تدرس بمنطقة بعيده عن اهلها وكان معها اخ لها واتى له بعثة وطلبوا منها الأهل ان تعود ولا تكمل الدراسة فأقدمت على الزواج منه بعلم اهلها وعدم علم اهله وان الزواج خدم اهدافهم واكتشف بعد ذلك عدم إنجابها وهي سمحت له بالزواج من ثانيه وحاليا وصل لعمر يستطيع ان يفرض على اهله الزواج ممن يريد وقلت له انني كنت اتوقع ان الجميع يعلم قال لي لا انا كان يهمني انتي تعرفي لأني ما ابغى أخدعك بعدين وافرض عليك الحياة الواقعية على رغم ان الجميع لا يعلم ولا تقدمت لك بالمنطلق ذا وأخفيت عنك كمان وبعد نقاش بيننا طلبت منه انه بين خيارين ان يتم إعلان زواجه قبل زواجنا او لا اسمح بإظهاره بعد الزواج وان لا يتم بيني وبينها اي لقاء قال لي براحتك لن أظهره بعد الزواج وانا اعلم انها موجوده وأنها شريكة .. صحيح انني أغار من وجودها جدا ويتعبني ذلك واعلم انه يحبها ويقدرها ويداريها جدا هنالك امر راق لي فيه حتى وان كنت أغار لم يسب زوجته ابدا ويذكر عنها كل شي طيب.. سؤالي للجميع أحببته ورأيت فيه الصفات التي أتمناها هل اقدامي ع الزواج منه وزواجه الاول غير معلن مغامره لي! انا اخاف من الحياة المستقبلية جدا !! على الرغم انه أوضح لي ان سيتم كل شي بشروطي وان لا يتم بيننا لقاء ابدا .


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

شكرا لسؤالك فأنا اشعر بحيرتك وصعوبة أخذ القرار. فهذا الشخص دخل حياتك واحبتته وتعلقت به وتحدث معك بكل صراحة ووضوح لكن ظروفه وحقيقة انه متزوج يجعل الموضوع صعب. نعم يحاول هذا الشخص ان يرضيك وان يستجيب لجميع مطالبك ولكن يبقى ارتباطك به وزواجكً منه مغامرة. المغامرة في الدخول بزواج فيه طرف ثالث وهو زوجته الاولى ومدى تأثير وجودها على حياتك ومدى تقبلك لهذا التواجد في حياته. ارجو ان تستفتي عقلك وقلبك معا وان تفكري بالمستقبل وفِي الحياة مع هذا الشخص فأنت انسانه متعلمة وأمامك المستقبل. تأكدي من انه الشخص المناسب لك مع كل ظروفه قبل اتخاذ اي قرار. وفقك الله.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

يا عزيزتي انا انتي طبيبه وبعمر ٢٦ سنه وتريدين الزواج بهذه الطريقه وكأنك فتاه ليس لها مستقبل او سوف ترمى بالشارع اذ لم تتزوج هذا الانسان فكري بعقلك فتاه في مثل عمرك وطبيبه الأفضل لها ان تتزوج طبيب مثلها يفهم طريقه عملها وتفكيرها او اي شخص ذو مستوى يليق بمستواهاولا تقولي ان الطبيبه لا يتزوجها احد بالعكس الطبيبه هذه الايام جدا مطلوبه وبل بالعكس صاروا الطبيبات يتزوجون قبل كثير من الفتيات في تخصصات اخرى اخذري ان تقعي في فخ الحب هذا فكري بعقلك واختارت طريقه زواج افضل من هذه

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر

تزوجي برضا اهلك ومعرفه اهله واشترطي عليه عدم اخراجك من العمل اانه لا يعلم الغيب الا الله هل تنجبين او اا وساعدي الاولي في الانجاب بالعمليات المعروفه وات تسكني بعيد عن الاخري وليس بسكن واحد ويقسم وقته بينكما ولا يهم اخبار اهله عن الاولي وكونو حيث يرضي الله عنكم. ولكن لا تعتبري ما حدث لك بالزواج من النت قصه نجاح ولا تشيري بها لاحد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن