الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / لا أريد لمشاعري أن تتطور

السؤال

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

لا أريد لمشاعري أن تتطور

السلام عليكم .. قبل سنتين اعترفلي شخص معي بلجامعه لكني رفضته لان كنت متردده ومتعجبني هيج اشياء وره فتره وفتره بدت اتغير اتجاه يعني مشاعري تتغير مو مثل قبل من كنت احس اتجاهه من توتر وخوف واعجاب بس ه المشاعر ماريدهم وماريد احس بيهم والاكثر شي يضوجني التفكير دايأثر ع دراستي وسلبا حته لو شي صغير افكر بي مرات احس نفسي غير شخص مو البنت الي اعرفها ساعدوني عمود اتخلص من ه الشي 😣😑 ..


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك. رسالتك مختصرة جدا لم افهم السبب الذي رفضته. هل هو التردد وعدم رغبتك في الدخول بعلاقة؟ اتفهم رترددك ورفضك لهذا الشاب وقد يكون بسبب عدم استعدادك في البدء بعلاقة عاطفية في ذلك الوقت اما تفكيرك به الان ومقاومتك لذلك وعدم رغبتك لمشاعرك ان تتطور فهذا الشي بيدك انت. انت صاحبة القرار اذا كان هذا الشخص مناسب لك ام لا فان كنت ترين انه الشخص المناسب فتاعطيه فرصة خصوصا انه زميلك في الحامعه اما اذا كنت مازلت مترددة ولا تودين الدخول بعلاقة عاطفية معه فركزي على دراستك وبمستقبلك ولا تضييعي وقتك وجهدك في شي لا تريديه. وفقك الله.

صورة علم United Arab Emirates
نوارة
قبل 6 شهر

كوني قويه واثبتيله انج مو مهتمه لهوتابعي عقلج احسن ودراستج

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 6 شهر

لابد ان تكوني الفتاة القوية المحترمة..وأن تمنعي نفسك من التفكيرفيه..والموضوع له سنتين...وفي الأغلب هو يريد عمل علاقة ليتسلى..فهو غير مستعد للزواج!!فلاتسمحي له بالعبث بك...عزيزتي..وقصص الجامعات..والحب يلفها الأسى والحزن..وخسائرالبنت الفادحة..سمعتك هي الأهم..ليتقدم لك من هو أهل لك...وظروفه تسمح بالزواج...

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن