الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / هل ينسى الرجل الشرقي حبه الأول؟

السؤال

صورة علم Syrian Arab Republic
مجهول
قبل 8 شهر (21 اجابه)
21 اجابه

هل ينسى الرجل الشرقي حبه الأول؟

هل ينسى الرجل الشرقي حبه الأول؟ الرجاء من أصحاب التجارب إخباري هل يستطيع الرجل أن ينسى حبه الأول بسهولة؟ خاصة وإن كان هو السبب في الانفصال؟ وهل يكرهها إن تزوجت بآخر؟ أم أنه يزداد الحب والتفكير بها؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

مثلما ذكر في احد الروايات، في حياة كل منا وهم كبير اسمه الحب الاول. سيبقى الحب الاول في الذاكرة ولكن الوقت والأيام والأشخاص التي تدخل حياتنا ستكون كفيلة بمساعدتنا على النسيان. اما شعورنا بالذنب لأننا السبب في الانفصال فهذا موضوع اخر، فالشعور بالذنب قي يحتاج ان نعتذر لهدا الشخص عن خطابنا (ان أمكن وبدون احداث اي مشاكل جديدة)) وان كان الاعتذار غير ممكن فيمكننا الاعتراف بذنبنا لأي شخص اثق فيه ويمكنه سماعي والتخفيف من الشعور بالذنب الذي بداخلي. سيزداد الحب والتفكير فيه اذا ركزنا عليه وأصبح شغلنا الشاغل لذلك ارجو تقبل الواقع وان الخب الاول قي انتهى مهما كانت الأسباب. وبدء صفحة جديدة. وفقك الله.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 7 شهر

طبعا ينسى الحب الاول والاخير هذه غريزه فى الرجل المهم يبعد عن الجنس الاخر او لا يتواصل معه كما علمنا ديننا

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

حسب تجربتي لن ينسى حبه الاول مهم حاولت و مهم قدمت له من اهتمام و حب و عطف و معاونة في كل امور الحياةاتنمى ان يوجد استثناءات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن