الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / الأسبوع القادم عيد ميلاده هل أقوم بتهنأته؟

السؤال

صورة علم France
مجهول
قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

الأسبوع القادم عيد ميلاده هل أقوم بتهنأته؟

مرحبا اريد ان اسالكم سؤال ...أنا كنت على علاقة مع شاب من أقربائنا علاقة تعارف يعني واعجاب متبادل لكن لم تستمر وأنهينا العلاقة لان فارق السن كان كبير بيني وبينة هو معي صديق في الفيسبوك والأسبوع القادم عيد ميلادة هل أذا هنأتة على الخاص بعيد ميلاده يعتبر تصرف خاطئ للعلم انني لم أكلمة ولَم يكلمني منذ أن اقتنعنا أننا لانصلح لبعض لكن هو قال لي إنتي أخت عزيزة فهل أرسل لك التهنئة؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

اهلا بك يا ابنتي صديقة في موقعنا، واريد أن أسألك سؤال وما قيمة هذه التهنئة بالنسبة لك وله؟ اعتقد انها مجرد تفتيح جروح وخاصة ان كانت على الخاص، ولكن ان رغبت بأن يكون الامر طبيعي اكتبي عبارة بسيطة على الصفحة بشكل طبيعي كما نفعل مع كل الاصدقاء، كل عام وانت بخير او عيد ميلاد سعيد او اي امر خاص وبدون القاب، واضل ان لا تفكري جدا بالموضوع ولا تعطيه اكبر من حجمه لانه يبدو انك لا زلت متمسكة بأمر انتهى، لا تشغلي بالك بامر مفروغ منه وحاولي التركيز على امورك الخاصو وتطوير ذاتك وحياتك. وفقك الله

صورة علم Saudi Arabia
The
قبل 6 شهر

لا تقومي بتهنئته لانها قد تكون بداية لإعادة الإرسال بينكم والحنين وانت بغنى عن اعادة الامور لمجاريها طالما وصلتم للقناعة بالانفصال لا تثيري اي امر قد يفتح عليك الباب من جديد

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

كل المؤشرات تؤكد ان التهنئة سوف يكون لها مردود عكسي على كرامتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن