بعدما أخبرتها بأنني أحبها قالت لي : أنت لي كأخي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

احببت فتاه هي معي بالجامعه قلت لها اريدك بالحلال قالت مامفكره حاليا ومافيني اعطيك راي بالشي وبعد كم ساعه قالتلي شباب دفعه اخواتي ومامفكره بالارتباط وان شاء الله بتلاقي احسن قلت لها ليش قالت سكر ع الموصوع وبجامعه بتجاهلني
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userلتنجح اي علاقه لا بد ان تكون متبادله بين الطرفين ويبدو انها لا تهتم لامرك ولا تريد اي علاقه معك ، انسى امرها ولا تكلمها بعد الان . قد تكون لها ظروف معينه، مرتبطه او ببساطه قد تكون غير معجبه بك . ربما اسأت الاختيار هذه المره او تسرعت في الاعتراف بالحب وربما ايضا هي لا تفكر بالارتباط الان وتريد ان تكمل دراستها، لا تقف عند هذا القصة وتابع حياتك وان شاء الله توفق في المرة القادمة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    للاسف حبك لها من طرف واحد لذلك ما ينفع تضيع وقتك بالتفكير فيها وهي اخبرتك بعدم جدوى العلاقة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    وما أدراك أن حياتك كانت ستكون معها سعيدة وموفقة؟ لا يكفي أن ينبض قلبك لها لتعيشا سعيدين، انساها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    قد يكون لديك امال مع هذه البنت ولكن المثل يقول ليس كل ما يتمناه المرء يدرك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الزواج قسمة ونصيب وهي رفضتك فلا داعى لتشغل عقلك فيها وهى تتمنى غيرك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الفتاة كانت صريحة معك وهى لا تراك زوج مناسب لها فكر بغيرها واتركها بحال سبيلها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كان الله في عونك يا اخي ولا تهتم ابدا ، لسا الحياة بأولها ولا تهتم لاحد ابدا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عارف انا عندى مشكله شبه مشكلتك.بس الفرق انها بتقولى انها بتحبنى.بس بصراحة انا مش ملاحظ ده خالص.وضعفت كتييييير اوى لدرجة انى كنت بكتبلها على العربية بحبك بتلج الافراح(اصل هيا ساكنه قصادى) وعجبتها اوى بس برضو بعد شوية احسها بعدت والمشكله انى حبيت قبلها كتييير ومجرب البناتزواللى اتعلمته منهم ان اى بنت فى الدنيا اما تحس انك مهتم بيها اوى وعايزها اوى هيا تنفضلك وتدور على غيرك والعكس تماما.لا تحزن ان خانتك فتاه فهى كالطير يشرب من كل قناه وربنا يوفقنا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بص لو هي قالتلك لا مرة متحاولش تكلمها تاني الا بعد فترة كبيرة بس خليها تفهم من تعاملك معاها انك لسة بتحبها و عايزها و مهتم بيها ده هيعجبها و هيخليها تحبك و ممكن لو جيت قولتا بعد ما يمر فترة انك لسة بتحبها و عايزها و معرفتش تنساها تلاقيها بتقولك انا كمان بحبك و غلط لما قولتلك خلينا اخوات صدقني كله بالحنية بيدوب بس انتا فكها شوية و خليك ظريف كدة و انتا بتكلم معاها علشان هما مبيحبوش الولد اانكداوي
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ياما ا اخي عشنا وحبينا وطلع الي منحبه ما بحبنا ، لا تهتم وعيش حياتك يا اخي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا