الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / يوم زفاف حبيبتي هو يوم وفاتي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

يوم زفاف حبيبتي هو يوم وفاتي

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب لدى 30 عام بدات قصتى عندم اردت ازوج اردت امى تزوجى من بنت خالى لكنى رفض لان لا يوجد اى إحساس تجه نهائى ..فتفهت امى. ولم تضغط على كثرا ..رغم قطعنا خالى واولاد لكن بعد فتره عادت العلاقات مره اخر ...وانا كانت احب فتاه منذ صغره وهى تبادلنى نفس المشاعر واهلها يحترمنى جدا ..فا ارسلت اختى كى تطلبها فقل لها لان نجد افضل،من لكن عليها انا ينتظر 4سنوت حتى تناهى تعليمها رغم اختى قالت انهم كانوا ومرحبين جدا ...وهنا تبداء لمشكله  فانى كانت انتظر عقد عمل با الخرج ولا اعلم مآت سوف يأتي.. امى طلبات انا اتزوج لانى ليس لها غيرى .. فارفض انا أنتظر هذا الفترة فا خطبة اخر ..رغم رفض أغلب العائلة بحاجة أنها ليس من المستوى رغم انا والديها طيبين جدا ولده مدارس.. وافقت أمى وتمت الخطبة واكنت سوف اتزوج لكن آتاه عقد العمل بالخرج ولابد من السفر تأجل ازوج سنه ونصف ...وأثناء هذآ الفترة أرسلت ام الفتاه التى احبها تقول انهم موفقين بعد ما اعود من السفر ...لكنى رفض لانى خطبة وكانت فى هذا الفتره خطبتى واهل كويسن جدا معى حتى سفرت  وعود و وتزوجت وكانت حياه هداء رغم انى لم استطيع  نيسان ما احببت وكانت ديئمن امامى وكانت احول انا انسا لكن دون فائد ثم سافرت مره اخر  وتزوجت حبيتى من شاب الجميع يشهد بأخلاق وهو فى مركز مرموق..وكان يوم زواجها هو يوم موتى فاكان يوم صعب جدا لا أستطيع التحدث الى حد وخنق رهيب....وفى هذآ الوقت وبدأت المشاكل مع زوجتى واهلى وهى تكذب كثرا  وتخرج كل تفصل حياتنا بأدق التفاصيل الى أقاربه وأصدقائه وكانت لا اصدق حتى تاكد اكثر من مره وثحدثة كثر من مشكلة اخر حتى انفصلان... وهذا لم يحزنني ..لكن أصبحت وافكر كثرا فى حبيبتى حتى اصبت بالاكتئاب الشديد وأتمنى الموت ولا أرغب فى الحياة لا أستطيع تخيل العيش بدونها وعندى إحساس انى أخطأت عندم تركتها والوم نفسي كثيرين حاولت أنساه بشتئ الطرق بدون فائد اصلى وقراء القرأن ولا اعلم ماذا افعل.... ندمان شديد الندم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 8 شهر

يا سيدي انت غرقت في هم الماضي، فلا يمكن اعادة الايام وتكرار المواقف لتعيد اتخاذ قرار جديد، وهذا ليس من سنة الخلق فكل شخص يأخذ نصيبه وهي لم تكن مكتوبة لك من الاصل، ولكن ما حدث انك اوقعت نفسك في براثن التفكير السلبي واصبحت لا ترى سوى العيوب في زوجتك واصبحت تريد التواصل مع فتاة هي الان زوجة لرجل اخر وهذا لا يجوز وانت شاب وتعرف الاصول وتعرف انه لا يجوز ان تفكر فيها من الاصل فهي الان في ذمة رجل وامرأة له ولا تحل لك، لذا صارف تفكيرك عن الامر وحاول ان تصلح ذات البين مع زوجتك وتعود الى رشدك، وان كنت لا تريدها وانفصلت عنها بالطلاق من رأيي ان تبحث عن عمل خارج المنطقة وستجد قريبا فتاة تحبها وتكون لك سكنا، ولكن تعطيل حياتك وتدهور صحتك الجسدية والعقلية لن يعود عليك بالفائدة ولن يساعدك في شيء، لذا ارى من الضروري ان تغيّر من رف حياتك وابدأ التغيير من ذاتك بتغيير تفكيرك ونظرتك وايمانك بان هذا قسمة ونصيب وليس لك بها نصيب، تمنى لها الخير واطوي صفحتها وافتح صفحة جديدة لحياتك انت وافرح قلب امك واكثر من الدعاء والاستغفار.

مجهول
7 شهر

جزاك الله خيرا كلام جميل و صواب جدا


صورة علم Jordan
مجهول
قبل 8 شهر

حاول تتزوح مره اخرى. وتنجب منها. يمكن ما تقدر تنساها..لكن راح يكون في بحياتك اشياء ثانيه جديده..

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 8 شهر

اولا يجب عليك تدارك اخطاؤك اللغويه لانه لايجوز لشاب مثلك في مقتبل العمر ولا تعرف كيف تكتب كتابه صحيحه وانت ابن الجزيره العربيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن