الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / حبي الكبير له انقلب إلى كره وانتقام

السؤال

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

حبي الكبير له انقلب إلى كره وانتقام

سلام انا مشكلتي كرهت انسان بعد ماكنت احبه انا كنت احبه كثيرررا ولكنه جرحني كثير وحتى بعد ماتخلصت منه بعده يجرحني بكلامه و بتصرفاته و بكلشي لدرجة صرررت اكرهه جدا اكره لدرجة لم اكره حد بهذ الكراهيه بعد حب شديد كراهيه اشد اتمنى اقتله انا حقا اتمنى اقتله كثير ماافكر اقتله لكي ارتاح نار في قلبي تشتعل بسببه منذ ثلاث سنوات احبيته ثم كرهته أريد الانتقام هو دمر حياتي ابكاني كثير تعبني جدا حزني دخلني بصدمة كبيره و اكتئاب جرحني كثيرا و مستمر بجرحه لي اذكر كل مره بكيت فيه بسببه بحرقة


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

عزيزتي يؤلمني جدا ما حدث معك من تحول مشاعرك مِن حب شديد الى كره أشد. لم توضحي لنا ما حدث لكن المهم الان ان مشاعر الحب تحولت الى كره وانتقام. الانتقام الذي يقضي على صاحبه. انت با عزيزتي الانسانه المتضررة الوحيدة بهذه المشاعر المؤلمة فانت تتجرعين السم، سم الغضب والكره والانتقام، وتتوقعين ضرر الاخر. حقيقة يمكن ان يكون الاخر يعيش بخير ولكنك انت التي دمرت حياتك بالسماح لهذه المشاعر ان تسيطر عليك وتسير حياتك. إنني لا اقلل من شان ألمك وأستطيع تخيل صعوبة ما حدث الذي جعل فتاة مثلك قادرة على الحب بشدة تصبح ايضا نتمنى الانتقام. ارجو ان تنتبهي لهذه المشاعر وان لا تسمحي لها بالسيطرة عليك. أعطي الموضوع وقته فالوقت كفيل بمداواة الالم وأخيرا حاولي ان تعيشي حياتك وان تعملي على مسامحته لاحقا. أعطي الموضوع وقته ووفقك الله.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

لابأس اختي الزمن كفيل بان تنسي كل الامك فقط اقتربي من الواحد المنان ولن يخذلك ابدا، ستسعدين وتدخل الطمأنية لقبلك

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

عليكي تناول المأكولات المفضلة، بما في ذلك الشوكولاتة والحلويات التي تحسن من الحالة المزاجية.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن