الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / لا أستطيع تقبل فكرة الانفصال عنه

السؤال

صورة علم Spain
مجهول
قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

لا أستطيع تقبل فكرة الانفصال عنه

مرحبا صبايا انا بنت عمري ٢٥ بحب شب الي سنة ونحنا كنا حنتزوج بس كترت الخلافات بيننا وأخيرا قلبي انو ما نصلح نتزوج بس اصدقاء المشكلة انو ماعم تتقبل الفكرة وهو كل يوم يحكي معي عاساس صديق وبس وماعارفة شو بدو هل هو يحبني وليس ما بدو يتركني


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك، هل سؤالك اذا كان هذا الشخص يحبك؟ ارجو انت ان تجاوبي ان كان يحبك فماذا بعد ذلك هل سيبقى يحبك طول العمر. عادة نحن نتعرف على الأشخاص وقد نحبهم لكي نصل بهذه العلاقة للزواج والاستقرار وبناء عائلة. من خلال شرحك لقصتك، فان موضوع الزواج اصبح غير ممكن بسبب الخلافات وقول حبيبك ان تصبحوا أصدقاء. ارجو ان تفكري بنفسك وان تعرفي قيمة نفسك وان لا تقبلي بإنصاف الحلول. لا تضيعي وقتك وجهدك ومشاعرك مع شخص وقصة حب غير واضحة مليئة بالمشاكل والخلافات. وفقك الله.

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 6 شهر

كيف يحبك وصار لك سنه كنتوا مخططين للزواج ولكن بسبب المشاكل توقفتوا ويأتي لك وبكل بساطه يحادثك كصديق ؟؟ لو فعلا كان يريدك كان سوى المستحيل ليتزوجك ولو فعل انفصلتنما كان تركك ورحل لصعب تواجده معك في نفس المكان ,, لكن هذا الصديق لا حياة لمن تنادي شكلوا يلعب .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

مافي شي اسمه (كنا حنتزوج بس مثرت الخلافات وصرنا اصدقاء) هذه توافه ، عليك الحذر منه والابتعاد عنه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن