الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / تركتها وعند عودتي وجدتها مع شخص آخر

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

تركتها وعند عودتي وجدتها مع شخص آخر

سلام عليكم و رحمة الله انا شاب ابلغ من العمر 27سنة كنت مرتبط بفتاة تقارب العشرين من عمرها لمدة تقارب العام لكني في الاونة الاخيرة تخليت عنها مدة من الزمن و عند عودتي وجدتها مع احد اخر رغم تاكدها من حبي لها و تاكدي من حبها لي الا انها صرحتلي قبل ذلك ان تركتها مدة وجيزة من الزمن ستتخلى عني وتجد شخص اخر وانا الان اريد ان اصحح غلطي واريد الزواج منها على سنة الله و رسوله لا اريد ان اتخلى عنها مجددا انصحوني فانا اتعذب من دونها ولا انام اليل


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

شكرا لرسالتك. انفهم تاسفك على خسارة البنت التي أحببتها. بالرغم من عدم ذكرك للاسباب التي دعتك لتركها ولكنها حذرتك من انها ستتعرف على شخص اخر وفعلا قامت بذلك. شعورك بالندم ورغبتك بإرجاعها ارجو ان تكون رغبة صادقة ليست فقط استردادا لكرامتك او شعورك انها لك ولا تتحمل فكرة انها مع شخص اخر. بغض النظر عن الأسباب ارجو ان تكون رغبتك بالزواج منها صادقة ولا تكون سببا لخراب حياة هذه البنت. اذا كانت رغبة صادقة يمكنك محاولة التحدث معها وسماع رايها وأرجو ان تحترم رأيها مهما كان. علاقتك بها قد انتهت واذا اختارت هي ان تمضي بحياتها بعيدا عنك فهذا اختيارها وأرجو ان تحترمه وان تدعها تعيش بسلام. ارجو ان تفكر بعقلك ولا تتبع قلبك فقط. وفقك الله.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

كرامتك أهم منها فهي لم تحافظ على علاقتها معك انساها

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

وين المشكلة ؟ طالما راضي ومتقبل انها تركت من اجل شخص وتريد ان تتزوجها فتوكل على الله بالرفاه والبنين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن