الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / مخطوبة ووقعت بحب شاب مرتبط ما الحل؟

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 5 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

مخطوبة ووقعت بحب شاب مرتبط ما الحل؟

السلام عليكم انا فتاة في اواخر العشرينات لم يبقى على زواجي سوا ستة اشهر.وخطيبي يسكن في ولاية بعيدة عني كنت سعيدة جدا وانا بصدد التحضير لزفاف كما انى سعيدة ايضا لاننا بعد عناء طويل وقصة حب كبيرة ومشاكل مررنا بها اتفقت عائلاتنا ولم يعد بيننا اي عقبات.مشكلتي اني تعرفت على شاب في بداية الامر كنا كاصدقاء عاديين وهو يعرف بزواجي القريب كما انه هو مرتبط كذلك.بدات احاديثنا عادية ثم بدات تتطور العلاقة لم اعد استطيع ان يمضي يوم دون ان اراه.نقضي بالساعات مع بعضنا نتجول نضحك نتحدث هو اخبرني بحبه لي واستعداده للزواج مني لو فسخت خطوبتي.نسيت خطيبي في هذه المدة بل اصبحت أغطاظ عندما يحدثني لم اعد اشتاق له.لم اعد اعرف ماذا افعل!!!


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلة وعليكم السلام, ان ما تروينه عن علاقتك بصديق أمر يثير الاستغراب فأنتي ذكرتي انك ( بعد عناء طويل وقصة حب كبيرة ومشاكل مررنا بها اتفقت عائلاتنا ولم يعد بيننا اي عقبات.مشكلتي) فكيف بعد هذا كله تعلقتي بغيره وأحببتي غيره ؟؟؟ ما ذنبه خطيبك الذي يعمل في بلد أخر بعد كل هذه المعاناة ؟؟ هل كنت تحبيه ؟؟ وصديقك مرتبط تتركين خطيبك وحبيبك وزفافك للزواج برجل مرتبط؟؟ سيدتي هل انتي تحبين صديقك وواثقة انه هو من سيسعدك وانه الشخص المناسب لك أكثر من خطيبك ؟؟ اذا وصلتي الى هذه القناعة فما الذي يجعلك تحتاري الان انت تعلمين مع من سعادتك ولكن قبل ان تأخذي اي خطوة فكري جيدا فالزواج بشخص مرتبط ليس أمر سهل .

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 شهر

والله لو حبيتي خطيبك صحيح ما اطلعتي على غيرو برأي افسخي الخطبة خطيبك مالو ذنب ومابستاهل وحدة خانت ثقتو ومتاكدة لو تركتي خطيبك التاني مارح يطلع فيكي لانكً بس اداة بتسلى فيها لحد مابتزوج

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 شهر

يدهشني امرك يا امراة مخطوبة و ستتزوجين قريبا وتقولينا انك تخرجين مع رجل غير خطيبك وتستمتعين ..انت لا تستحقينه لقد خنت امانته فارحلي وتركيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن