الرئيسية / الحب والعلاقات العاطفية / تركت عملي لكي أنساه لكنه...!!

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 5 شهر (85 اجابه)
85 اجابه

تركت عملي لكي أنساه لكنه...!!

تركت عملي لكي أنساه لكنه...!!

السلام عليكم انا شابة ابلغ من العمر 30 سنة سمراء البشرة و على قدر من الجمال و الأناقة و رجاحة العقل. عملت في مؤسسة خاصة و مديري كان شاب لا يكبرني كثيرا في العمر و هى رجل جذاب و رائع و ذو اخلاق حميدة و لكنه متزوج و كنت اعلم أنه متزوج و لديه اولاد و في الفترة التي عملت فيها معه كنت مخطوبة و لم يتبق لي على زفافي سوي أشهر معدودة و لكن فسخت خطبتي بسبب مشاكل عائلية مع خطيبي السابق و عدم الاتفاق بين العاىلتين . بعد فسخ الخطوبة دخلت في مرحلة اكتىاب شديد و لم أجد بجانبي سوى مديري كان يحاول أن يخفف علي كما حاول عدةمرات أن ينصحني كي اعود لخطيبي بعد ذلك حصل تعلق غريب بيننا و تغيرت الأمور من شفقة لاعجاب . كان مهووس بشخصيتي و ابتسامتي و حديثي و كل ما يتعلق بي . كان يدافع عني بطريقة شرسة و يمدحني أمام العمال و يتصل بي طبعا يتحجج بالعمل ليكلمني لا اكذب انني تعلقت به بشدة بعد ذلك وجدت انني اغرم برجل متزوج. حاولت مرارا أن كبح مشاعري لكن دون جدوى إلى أن أعترف لي بأنه يعشقني. مع الايام اكتشفت زوجته الأمر و اتصلت بي لتسمعني كلاما لتدافع طبعا عن زوجها لا الومها فهي زوجته و من حقها أن تفعل اكثر . تركت عملي و حاولت أن انسى لكنه اتصل بي و جعلني اعشقه أكثر فأكثر . انا اعلم انا مخطىة و لكنني احبه و لا استطيع أن أتوقف عن حبه ارجوكم ساعدوني ماذا افعل فانا في دوامة.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 5 شهر

يا سيدتي ان كان يريدك زوجة على سنة الله ورسوله فليس في الأمر مشكلة، ولكن فكري بعقلك هل يوافق اهلك؟ هل عرض عليك الزواج ام يريد علاقة حب وغرام، ان كانت الاولى فهو حق لان الزواج الثاني مشرع بينما الثانية خيانة. هل تحدثت معه في امر ابعد من مجرد عشق وتعلق؟ لذا نصيحتي لك ان تتصلي به وتخبريه انك لا تمانعين ان يتقدم لك في طلب زواج رسمي وافهمي منه اوضاعه وظروفه وموقف زوجته ان حصل هذا والاهم موقفه هو وهل يريد زواج ام لا، وناقشي الموضوع مع اهلك هذا ان كنت تشعرين انه لا امل لك بالحياة بدونه من شدة العشق. ولكن ان لم يحصل اي مما سبق هل ستضيعين وقتك ورجاحة عقلك وتهدرين طاقتك وانت في بداية عقدك الرابع والعمر يركض في علاقة لا نهاية لها. عقلك مفروض ان يعينك على اتخاذ هذا القرار، فكري بالمنطق وقرري. وفقك الله ورعاك.

مجهول
5 شهر

الأخصائية سناء الجزائر قانونها يمنع الزواج بالثانية وبالتالي سنصل إلى موضوع الطلاق، لا يجوز بناء حياة في مقابل قتل حياة أسرية كاملة


مجهول
5 شهر

في الجزائر لا يوجد قانون يمنع الزواج بثانية .انا من الجزائر


مجهول
5 شهر

من قال لك عن هذا القانون، انا جزايرية تاكد من المعلومة قبل ان تقولها


مجهول
5 شهر

سبب ذلك العشق او الشعور بالعشق فسخ خطبتك السابق لا تنصاعي وراء كلامه... فهو غير امين..... لو كان يعشقك اولي به ان يتقدم لك.. ولكنه يريد تمضيه وقت غير مدفوع الثمن


مجهول
5 شهر

لوكان صح يحبك دير عليك المحال الشرع حلل اربعة يقدر يديرلك دارك وحدك ويديك نورمال ربي يفرج عليك


مجهول
5 شهر

صدقت


صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

الشرع حلل اربعة السؤال هل مستعد للزواج منك اذا كان قادر كوني الزوجة الثانية

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 5 شهر

ربنا حلل اربعة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن