لا نستطيع أن نبتعد عن بعضنا ولا نستطيع أن نكون مع بعض فما الحل؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

لقد كنا في علاقة طيبة دام اقل من سنة ليتدخل اهل حبيبي و يزوجوه غصبا، الصدمة العاطفية كانت قوية لكلينا،تركته اكثر من شهر ليعيش حياته الجديده ،حبه لم ينتهي في قلبي،لكنى سامحته و تقبلت بالامر الواقع، لكنه لم يتحمل و جاء ليجدد علاقته ، مضى على ذلك اكثر من سنة لديه الان طفل،و مازال بين الحين والاخر يتصل بي لنكون معا على الاقل في السر. حاولت ان ابتعد عنه و انساه لكن كلما جاء او تذكرته اشعر بالم نفسي شديد ويتجدد كل معناتى، لا اقدر الابتعاد عنه و لا نقدر ان نكون معا فهل من حل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي لا يمكن لرجل ان يتزوج غصبا عنه، لا اصدق انه لم يتمكن من قول لا، ولكن هو يهدر حياتك وشبابك، لأنه تزوج وعنده بيت ومستقر وعنده ولد وسينجب غيره وانت لا تزالين تقفين على عتبة اطلاله تتغنين بالحب والغرام وتفقدين حياتك ومستقبلك، وماذا بعد؟ وماذا تتوقعين ان تكون النهاية؟ هل ستبقين طوال حياتك تعتمدين على لقاء سري بينكما والله اعلم ما يحدث فيه؟ هل هذه حياة بنت عاقلة اهلها تعبوا عليها لتربيتها لتكبر وتصبح عروسة؟ يا ابنتي ارحمي نفسك وارحمي شبابك وارحمي اهلك وابتعدي عنه وتوقفي عن رؤيته والتفتي لحياتك افضل لك وهذه نصيحتي لك وانت صاحبة لاقرار، وفقك الله
  • صورة علم Turkey
    صورة علم Turkey
    من مجهول
    ابعدي عنه لانك الطرف الوحيد الخسران من هذي العلاقة الغير سليمة ... و ممكن تخسري كل شي بلحظة طيش بعلاقة مكتوب عليها الفشل
  • animate

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    ... الحل .. ان تتركوا بعض الان ...
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    الرجل لا يغصب على الزواج.
  • صورة علم Sweden
    صورة علم Sweden
    من مجهول
    الحل يا اختي انك ترضي بنصيبك وتبتعدي عنو هو وان كان يحبك فاصبح لديه عائلة وولد
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ربنا خلق للإنسان افضل نعمة وهي نعمة النسيان . يعني يوم عن يوم راح تنسيه ولكن عند التفكير فيه ان تلهي نفسك في اشياء ثانية مثل ممارسة الرياضة والقراءة وان تسلي نفسك في اشياء مفيدة ويوم عن يوم راح تنسيه وهو عندما يتصل لك اجوك ان تفهميه ان الحديث مفيش فيه اي نتيجة واطلبي منه لو بحبك بجد ينتبه لمراته .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    إنسيه يا اختي وارفضي الحديث مع حبيبك السابق الحب انتهى بينكم ولا تتعلقي فيه أكثر من هيك ديري بالك على حياتك وعلى مستقبلك وفكري بمستقبلك بعرف الأمر صعب لكن ربنا معك وبدك تتحملي شوي .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حطي نفسك مكان زوجته وجوزك يعمل هيك اكيد راح تولع فيكي نار الغيرة لذلك حافظي على حالك وعلى زوجته وارفضي الحديث بينكم حتى تحافظي على كل شي وما تهدمي اسرة بسبب حب ليس لديه اي نتيجة .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    الحل يا اختي ان تبعدي نهائي عنه وينتبه لحياته وانتي كمان انتبهي لحياتك حتى ما تظلمي نفسك لانك على قناعة تامة ان الحديث بينكم لا يجيب نتيجة .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟