لا أستطيع العيش بدونها وهي لا تهتم لأمري

الحب والعلاقات العاطفية
animate

احببت فتاة في العمل وهي كانت لاتهتم فيني في يوم من الايام دخلت عليها ووجدتها تتكلم من هاتف مع شخص آخر وانصدمت وتحطمت وثم وعدتها ان لااحبها بعد الآن لو مهما كان وثم جائت الي ووعدتني الا تعيدها وتحبني وقالت انا بدونك لا استطيع العيش وبقينا نحب بعضنا 8اشهر واوعدها وهي توعدني مانفترق للموت وانا كنت سعيدآ جدآ وفي يوم من الايام جائو اليهم خطابه لكي يخطبوها وخفت ان تتزوج وتتركني وهي لم توافق على زواجها من الشخص الآخر وبعدها ذهبت اليها وهي لم تعد تهتم فيا وانا صرت مهموم وخائف واقلق عليها ومستعد ان افعل اي شيء لكي تبقى معي يقولون لي انساها وانا لا استطيع وابكي وابكي وابكي انا لا استطيع العيش من دونها ولكن هيا لم تعد تهتم فيني ارجو الحل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ اهلا بك ، هذه الفتاة منذ البداية على علاقة بشخص غيرك وعندما ارتبطت بك كانت على علاقة بهذا الشخص وما الذي يضمن لك ان هذه الفتاة لا تتحدث الى غيرك فعدم اهتمامها لك يفسر ذلك فلا تبكي او تحزن على عدم اهتمامها ولكي تقطع الشك باليقين اسألها مباشرة وكن صريحا معها ما السبب في معاملتها لك بهذه الطريقة لتكن العلاقة واضحة بينكم وتفهم سبب تصرفاتها معك وتصبح هذه العلاقة واضحة بالنسبة لك
  • علم Bahrain
    علم Bahrain
    من مجهول
    من أحب وأقام علاقات خارج طول الزواج لا يوفقه الله
  • animate

  • علم Netherlands
    علم Netherlands
    من مجهول
    اللي ينساك انساه ولايهمك جفاه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اجلس معها وتفاهم معها لماذا تتصرف معك هكذا وضع النقاط على الحروف وما تخرج من الجلسة الا وانت عارف وين مصيرك وهل تتم العلاقة بينكم ولو تمت حاول ان تبعت اهلك وتخطبها واذا رفضتك اشتري كرامتك افضل الك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخي الكريم الحب موجود ولكن لو زاد عن حده انقلب ضده يعني حب فترة ولكن حاول ان تخطبها ما تكون العلاقة بينكم سنين حتى ما تمل وتنظر لغيرك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا كانت من نصيبك لو شو ما صار هتكون من نصيبك ولو كان مفيش نصيب وتسهلت الامور بينكم ولكن مفيش نصيب ، انت حاول ترسل اهلك وتتقدم الها ولكن قبل ارسال اهلك اسألها قلها هبعت اهلي شو رأيك هيك تكون انت مسكتها من ايدها الي توجعها .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اعمل الي عليك وقلها انك رايدها ومستعد تعمل كل شيء لاجلها وتتزوجها واذا مش رايدك ورافضاك اكيد ما كانت حبتك من الاول واكيد انت مش حتقبل على نفسك تلعب دور الضحية لاخر عمرك !
  • علم
    علم
    من مجهول
    كيف يعني ما تفترقوا، بدك اياها تضل معلقة لا جيزة ولا جواز طول عمرها؟! ليش ما تحركت وتقدمتها يا آخي؟ مش يمكن هاد السبب لانها مش لاقية معك فايدة؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟