يريدني أن أبقى حبيبته من غير زواج، فما الحل؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم عندي مشكلة ومب عارفة كيف افكر فيها انا تعرفت ع شاب عن طريق احد مواقع التواصل الاجتماعي وحبينا بعض واتفقنا على الزواج مع العلم بانه متزوج ولم يخبرني الا بعد ان ضغطت عليه بالاسئلة وانه على خلاف مع زوجته وهي في بيت اهلها كل ماحاولت اعرف ماهو وضعي معه وهل سيعيد زوجته ام سيطلقها لا يعطيني اي جواب ودائما مايغلق هذه المواضيع ولا يسمح لي بالمنافشة لدرجة اني بديت اتضايق وصارت تبدا المشاكل بينا يطلب صور محددة يطلب الخروج معي يطلب مني فلوس واذا رفضت يقول بانه يمزح معي في اخر مشكلة بيننا استفزني كثيرا وغضبت ف قال لي خلاص انتي تنفعين حبيبة بس ماتصلحين تكونين زوجة لي ؟! مااعرف شو ارد عليه خصوصا اني ارفض اي علاقة عابرة او علاقة تسلية !!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري ولكنها علاقة تسلية بالنسبة له وعلاقة استغلال وبها شبهة كوني حذرة والافضل ان تتركيه من الان افضل لانه يبدو كاذبا وزوجته معه ولا تصدقي اي كلمة منه هو يريد استغلالك واياك والخروج معه
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    ابتعدي عن علاقات السوشل ميديا لان اغلبها فاشله
  • animate

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    آسف لحصول هذا. لكنه يستغلك. هذا رجل متزوج يخون زوجته معك. ابتعي عنه و اقطعي علاقتك به. اعتقد انك ستدمرين بيت زوجية.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا يحب زوجته ومتعلق فيها ولا يحبك ولكن يريد ارجاع زوجته بكرامته وانتي ورقة الضغط على زوجته اصحي على حالك واتركيه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يتسلى ويضيع وقته معك بس مش اكتر .
  • علم
    علم
    من مجهول
    بكل تأكيد هو لا يحبك ويتسلى معك والدليل لماذا لا يعترف انه متزوج ؟ ولماذا لا يصارحك في كل شيء ؟ ولماذا يأخذ منك فلوس ؟ اجاوبك بكل صراحة . هذا لديه فراغ عاطفي ويحب زوجته ولكن خائف ان تتركه ويريد اشعال فتيل الغيرة لدى الزوجة عن طريقك وانه يعرف فتاة ويخرج معها ويريد الزواج منها وهذا كله تمثيل وبعد عودة الزوجة له سيضم زوجته لحضنه ويقلك انتهت ورقتك مع السلامة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا الرجل لديه وقت فراغ وفراغ عاطفي وهو يريد ايصال رسالة لزوجته انه يخرج مع فتاة وعلى علاقة معها ويريد ان يتزوجها حتى تجن جنونها زوجته وتعود له ملهوفة وتحبه اكتر واكتر وبعد هيك يقلك مع السلامة انتي الضحية في القصة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    كل علاقة حب تنتهي يا بالنجاح يا بالفشل وهكذا لاكن فكري بنفسك الي متى طول العمر تحبيه ويحبك ومفيش زواج ولا فشل ارفضيه ولا تسمحي له ان يتحدث معه نهائي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اتركيه فوراً ولا تعطيه اي اهتمام لان ليس فيه مكونات الرجولة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذا الشخص بالتأكيد لا يتحمل المسئولية وهو انسان عقيم ليس لديه مكونات الرجولة ، اثبتي له نفسك واتركيه .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انت كيف تكونين على علاقة مع شخص ومتزوج لا وتريدينه يطلق مراته لاجل عيونك .يااختي من قلة الرجال في البلد اتقي الله وابعدي عنه وخلي الرجال يعيش حياته مع اسرته بلا خراب بيوت الله يهديكي
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هذا شخص فاضي لا يتحمل المسؤوليه وأنصحك تبتعدين عنه وتحافظي على كرامتك ودينك قبل كل شي لاترضخي له فهو يستغلك انتبهي تنزلقين منزلق الحب الكاذب وتخسرين كل شي (( إذا لم يعترف لك بالزواج من أول الامر )) تتوقعين أنه يحبك ويخلص لك هي مجرد علاقة فلوس - وبعدها علاقة جنس - وبعدها كل واحد بطريق (( كوني حذره ولا تهيني نفسك من أجل حــــــــب عابر ))

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟