متزوج ولن أتخلى عن حبيبة قلبي، فما الحل؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

اعزائي ارجوا رد دون سخريه. اختصارا للكلمات انا رجل خمسيني متزوج وعندي شابين احدهما تزوج والآخر مؤجل زواجه و بنوته جميله احب زوجتي وهي ايضا تحبني بل تعشقني ونعيش جميعا عيشه هادئه دون أي مشاكل سافرت احدي دول الخليج منذ ست سنوات لكي اوفر لهم عيشه افضل و حياة مرفهه وكل سنه تقريبا انزل اجازه حوالي تلات اشهر الموضوع . تعرفت علي امرآه اخري ببلدي مصر في نفس عمر زوجتي ويمكن في نفس جمالها. ولكني احببتها وطلبت منها الزواج ولكنها اشترطت علي زواجي منها أن اعلم زوجتي الاولي وبالفعل اخبرت زوجتي ولكنها هددتني بالانسحاب .وهذا طبعا في رابع المستحيلات بالنسبه لي فانا لا استطيع البعد عنها . حاولت اقناعها رفضت و كان سبب رفضها خجلها و شماتة الناس اللي حواليها . علما باني فعلا احببت تلك المرآه الاخري. ومتمسك من الارتباط بها . وشكرا لسعة صدوركم .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي واعتقد ان هذه نزوة مراهقة متأخرة ستفوق منها وتندم عليها ان تركتها تدمر بيتك وحياتك الهانئة/ امرأة عاشت معك كل هذا العمر وتحملتك بالسراء والضراء الى ان اصبح اولادكما شباب وهي جميلة وبنت عائلة محترمة، وعندك بنت في سن زواج وتريد الزواج عليها! وانت سعيد معها ولا تقصر في حقك، والمصيبة تأخذ امرأة في نفس عمرها يعني اما عانس او ارملة او مطلقة وتترك شريكة حياتك وتقهرها وتقتل قلبها بعد كل هذه السنين من الوفاء لك. يا سيدي هذا الوقت لترتاح في بيتك وتقطف ثمار تعبك معها لا ان تهز اركان البيت لعلاقة عابرة. اتركها وابتعد واقطع اي اتصال بها وركز على اولادك وعلى بنتك التي في سن زواج والتي ستثير مشاكل كبيرة حولها لانه سيكون من الصعب شرح لماذا تزوج ابوها على امها الا لسوء منها، فاحترم سمعة زوجتك واحترم بنتك واولادك، واضبط نفسك قليلا فلديك زوجة جميلة عشت معها من كانت بنت بكر صغيرة وربيتها على يديك لتأخذ واحدة في عمرها لا تعلم عن سنين عمرها شيء، ربي يهديك ويدلك على الحل الصواب وارجوك لا تكون اناني.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انسانه عاشت معاك كل هالعمر ومازالت تحبك وانت كذالك تبيعها بهالسهوله صدقني زواجك من الثانيه بداية لانهيار حياتك الاولى وظلم كبير لزوجتك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    انت تهدم بيتك بيدك انهى العلاقة
  • علم
    علم
    من مجهول
    تزوجها
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تهدم بيتك.. رح تكتشف بعد فترة انه قرارك خاطئ
  • علم
    علم
    من مجهول
    طيب ليه حابب تتزوج؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    شو موقف أولادك؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاول مع زوجتك مرة أخرى وقل لها مبرراتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    رح تهدم بيتك خسارة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟