تأسفت له لكني مازلت أشعر أن ثقته بي مهزوزة

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا واحد بحبو جدآ وهوا المهم انا بعمل باقة نت وكدا ف في وحدا جرتنا عملا ويفاي وكدا المهم انا قولتلو هفتح ويفاي رفض قولتلو حاضر وعد مني مش هفتح ونا فتحت من ورا وبعدين جي يوم قلي ابعتيلي اسكرين ب الرقم بتاعي بعت المهم الاسكرين عندو ظهر ان انا فتحا ويفاي بعدها قلي شكرآ ع انك بتسمعي كلامي بعدين حولت اتهرب م الموضوع معرفتش بعدها ارن علي كتير ميردش بعتلو ع الوتس ان انا اسفة قلي انتي مدام وعدتيني ف حاجة صغيرة وخلفتي الوعد الي بنا اكيد اي وعد وعدتهولي برضو مكنش صدق المهم اتكلمنا وتأسفتلو وقبل اسفي بس انا حسا ان فقد ثقتو فيا مش عرفا اعمل اي انا مضيقا من نفسي اوي ممكن تسعدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ودعيني اوضح بعض الأمور قبل ان أتحدث عن الحبيب وموقفك معه، انت فتحت واي فاي بدون علمه وزعل عليك وانت تأثرت واعتذرت وتاسفت وقلقت وتخافين ان ثقته بك قد اهتزت وكيف تسترجعينها، ساعود بك خطوة للوراء واقول انت تكلمت مع شاب وعملت معه علاقة وحب وغرام ووعود وبدون علم اهلك ولم تخبريهم ولم تعتذري منهم ولم تفكري بان تتأسفي لهم وتحاولي اصلاح ما فعلتيه من اساءة لهم ولتربيتهم لك ولثقتهم بك، الا تعتبري ان هذه الثقة احق ان تفكري بها من ثقة شاب لا علاقة شرعية لك به؟؟ فكري قليلا واعرفي اولوياتك وتابعي حياتك!!! من احق بالاعتذار اهلك ام الحبيب ومن احق ان تحاولي استرجاع ثقتهم بك اهلك ام الحبيب؟؟ أنت خنت ثقة اهلك قبل ان تخوني ثقة الحبيب، فاعلمي انك فعلت اخطر ما يمكن فعله فلم تتأسفي له؟؟ وهو كان من المفروض ان يقول لك عودي لأهلك وارجعي ثقتهم بك ولا تفعلي امر من وراء ظهورهم!!! فكري بعقلك وستعرفي الطريق الصحيح الذي عليك ان تختاريه وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    اول الرقص حنجلة ، كل العلاقات المعقدة تبدا من كلام على فيسبوك واشياء بسيطة لا تغدري بأهلك واتقي الله

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    أرى أن التوبة الحقيقية هي التوقف عن العلاقة مع الشباب الغرباء فأنتِ أولاً وأخيراً تخونين أهلك

  • علم
    علم
    من مجهول

    أثبتي له صدق التوبة من هذا الذنب خاصة، بحيث تكون التوبة خالصة لوجه الله فإذا قبلت التوبة فرجت المصائب، وأكثري من الاستغفار فإن من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق فرجاً، ومن كل هم مخرجاً.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الثقه لانكسرت من الصعوبه انها ترجع بسرعه يبيلك صبر عدم الكذب ابدا .. تكوني صراحه وواضحه معاه وماتحسسيه انه ناقص لان غالبا التفكير وش اللي ناقص فيني عشان تخوني مع غيري

  • علم
    علم
    من مجهول

    رجعي الثقة بينكم من جديد بالأفعال وليس بالحديث ليزيل الفكرة من دماغه ويفكر في ايجابياتك فقط.

  • علم
    علم
    من مجهول

    احذري يا أختي الكريمة من أن خطيبك يفقد الثقة بك إذا حدث ستعاني طول عمرك وحياتك معه فحاولي ألا تكرريها وبأفعالك اثبتي له أنك أصبحت أفضل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان الثقة من الأمور التي اذا كسرت ليس من السهل ان تعود فهي بحاجة الى وقت وهو لم يمنحك ذلك بعد ان قمت بتكسير كلامه وقمت بفعل شيء هو يرفضه ولكن مع مرور الوقت كل شيء سيكون على ما يرام.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أحيانا الحديث فقط لا يظهر حقيقة الخجل والاعتذار الذي قمت به بل يحتاج الأمر إلى لإظهار أفعال ومن الممكن أن تكون الأفعال أن طريق الامتناع عن تكرار الخطأ الذي يرفضه.

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تكرريه مرة ثانية أي خطأ وحاولي تقديم الولاء والطعاة لحبيبك حتى يعود ويثق فيكي دون شك وستعود حياتكم مثل سابق وأفضل ولكن مع الوقت.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي العزيزة صعب جد أن الفتاة تخسر ثقة حبيبها (خطيبها/زوجها) لأنه يظل عائق كبير بينهما في حياتهم فحاولي أن تكسبيها مرة أخرى وحافظي عليها,

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟