انهيت علاقتي به بسبب خوفي من الله ومن اهلي

الحب والعلاقات العاطفية
animate

إليكم قصتي انا فتاة من عائله محافظه والحمد لله وكنت طول حياتي بعيده عن الشباب والحب وهذه الاشياء وامقتها وانا ايضا لا اتحمل ان يتأذا احد بسببي ولكن منذ سته اشهر دخلت الفيس بوك لاول مره وكنت لا افقه فيه الكثير قد تعرفت عليه كاصدقاء وهو من منطقه بعيده عنا من ثم اكتشف اخي اني اتكلم معه فغضب اهلي مني ووعدتهم ان لا يحدث هذا مجددا ولكن منذ شهر عاد للظهور وانا اخبرته باني لا اريد ان اتكلم معه ولكنته قال انه احبني ولكني لا احبه ولا اريد ان اجرح اهلي وان اغضب ربي فبدأت في تجاهله حتي اني صرت اتجنب فتح هاتفي كي لا اضطر للكلام معه اريد ان يخرج من حياتي دون ان اؤذي مشاعره انا لا اكره وهو يقول انه لن يدعني لغيره مع العلم انه لم يرني ابدا وانا بالمثل وانا لا اتحمل فكره اني اخون ربي واهلي بسببه واريد طريقه لاتجرحه لان كسر القلوب صعب جدا فرأيكم هل هو صادق في حبه هذا مع العلم انه عندما كانت ستبدأ الاجازه في الجامعه اخبرته بان لا يرسل او يتصل بي لان هذا سيسبب لي مشاكل مع اهلي فبكي بحرقه في الهاتف ،جعلني محتاره فانا لااريد هذه العلاقه او غيرها وايضا لا اريد جرحه ماذا افعل افيدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وارجو ان بتقي على موقفك ولكن بطريقة صحيحة، غيري رقم هاتفك وغيري حسابك على الفيس بوك ولا تعطه لأحد مشترك بينكم وابتعدي عنه وابق قوية ومحافظة على ثقة اهلك ولو ارادك بالحلال لتقدم لك وبدلا من البكاء والحركات التمثيلية ليفعل امر، والزواج قسمة ونصيب واحذري ان تنصاعي له او تغلقي هاتفك وتقطعي نفسك عن ناسك لأجله، كوني قوية ولا فتكري بجرحه فهو من جنى على نفسه وليتحمل نتائج تصرفاته وربي يوفقك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ام كلثوم بتقول( حب ايه ؟. ايه. !؟. حب ايه ؟ اللي انت جاي تقول عليه ! كل علاقة حب نشأت من وسائل التواصل الاجتماعي هي مجرد حب زائف و مصدي ، ولعب على الفتيات ،. ومستحيل ينشأ عنها. زواج ،وان نشأ. قليله فهو ينتهي بالطلاق بأسرع الاوقات ،هؤلا ظ يسمونهم الذئاب البشريه فأحذريهمً ،،
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابتعدي عنه تلبيا لرغبة عائلتك وهو إذا كان شاب صادق ويحبك فعلا لن يقبل البعد عنك ابدا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما الذي يمنع هذا الشاب من طلب الزواج منك وما العقبة ما دومتي أنت تشعرين بارتياح من ناحيته وهو أيضا ولا يوجد عقبة في الأمر.

  • علم
    علم
    من مجهول

    لماذا تحكمو على تلك الشاب دون أن تخبروه بما حدث أرجح أن تبلغيه بما فعلته عائلتك معه وأنهم يرفضون فكرة أني أكون على علاقة بشاب غريب ومن الفترض على هذا الشاب إذا كان يحبك سيطلب الزواج منك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    التعارف عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي فكرة سيئة جدا لأنك دائما ما تتعاملي مع جهاز إليكتروني أمامك ليس إنسان حقيقي أمامك ولن يوصل أيضا المشاعر صحيحة .. انصحك بأن تستخيري حتى تأخذي قرارك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أخبريه بما حدث مع أهلك وتحدثي معه لإيجاد حل وانتظري لردة فعله هل سيتجاوب معك ويخبرك بأنه يود زيارتكم ليفتح موضوع الارتباط مع أهلك ؟! أم سيتهرب!!

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي ما المانع إذا كان هذا الشاب صادق ويود أن يتقدم لخطبتك ويتحدث مع أهلك في الزواج وتصبح نيته خير ليس للتسلية فقط.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟