أصبح يعاملني برسمية وتطنيش وعدم مبالاة

الحب والعلاقات العاطفية
animate

عاني من الرسميه جدا مفرطه وبرود في المشاعر وعدم اهتمام وتطنيش من انسان اول علاقته بي حب وغرام وكان يبكي بساعات اذا مارديت عليه واتصاله مستمر فيني وخبر الجميع انه يريدني وجاء با اخته لكي تشوفني برغم انه هو ليس من نفس هو من دوله وانا من دوله ولكن هو مقيم وبرغم ذلك كان حبه كبير جدا جدا جدا لي وحاول الكثير من المرات انه يخطبني ولكن يخاف من اخواتي وخطب وكلم اهلي بالهاتف لكي يتقدم لخطبتي ورفضو تماما لا ختلاف الجنسيات لكن والله العظيم حبينا بعض لمده ٥ سنين اول السنوات كان وفي معي وانا اثق فيه برغم من كل الكلام الذي يوصل لي حبه وتعلق به لكن فجاء تغير واصبح معي رسمي جدا جدا وكتوم وعند الاتصال به يكلمني ببرود وصمت فقط ايه ايه عندما اتكلم معه ولايبادلني حديث ابدااا وعندما اسأله يجوبي لاشي لاشي وعندما الح عليه يقول بنام اويبدي الانزعاج مني ويوقف الكلام نهائي ويقول مع السلامه خلاص مع السلامه حساباته كلها بنات وعندما اسئله يقسم با الله لايتحدث مع احد ديما افتحه لاتريدني قولي وانا ابتعد تماما من حياتك يقول اريدك واحبك وبعدها نفس التعامل يطنش رسايلي اويجوبني بكلمات مختصره ولانه مغترب اقدر ظروفه ولكن تفاجاءت عن طريق الصدفه انه يدور خطيبه لنفسه ويريد الزواج بوقت قصير ومستعجل صعقت لانه كان يمنعني في الخمس السنين اتزوج عندما احد يخطبني يقول لا وانا وعندما اكتشفت ذالك صارحته قال لم يعد هناك امل بيننا قلت ولم لم تخبرني من قبل سكت وقال انتي تصرفاتك لم تعجبني تشكين وتتصلين ديما وكلامك زفت هذا عندما اكتشفته وقلبها كنت اسئله ولا يجاوب ابدااا او يقول احبك ولن اتركك او يقول مللت من تكرار الكلام والله كم مره حاولت ابتعد عنه وهو يترجاني ويرجعني وتصرفاته لاتتتغير ابداا بل تزداد الان احترت ماذا افعل والله اخاف ابتعد عنه لانه محتاج لااحد يبقى بجانبه هو وحيد ويتيم ومغترب وعندما اريد ان ابتعد اخاف عليه وبنفس الوقت بيقول تركتني بعز الزمتي وظروفي وانا متاكده انو كلم واحده ويريد ان يخطب قريبتها فعليا وفي نفس الوقت يقول لي لا لان اتزوج غيرك دلوني كيف اتصرف

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وانت لست مسؤولة عنه ولا عن راحته ولا عن تركه وحيدا لانه غريب، انت لا علاقة لك به وتدمرين نفسك واهلك رفضوه رفض قاطع وهو الان يبحث عن عروس يعني لن يكون لك، ولا ادري ماذا تتوقعين لو عرف ابوك انك تكلمين شاب رفضه ولن اقول انك على علاقة معه منذ سنين، وغاطسة في الحرام الى قمة راسك، اتركيه وانتبهي لحياتك وانتبهي لمستقبلك واستعيدي ثقة اهلك بك، كوني ذكية وابق شريفة وعفيفة، واطو الصفحة هو حاول وتقدم ولكن تم رفضه فلماذا الاصرار على الحرام، استعغفري ربك واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم وانتظري ان ياتيك الحب الحلال وتحبي زوجك ومن سيكون نصيبك وربي يوفقك.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    خلاص أبعدي أكيد يجيك أحسن منه دام هذا يطنش

  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    خافي الله من العلاقات ذي حرام ي اختي وغير كذا يقول لك في علم النفس الرجل اذا كان يتواصل مع اكثر من فتاه هو متلاعب هذا الرجل يضحك عليك وع غيرك ب اسم الحب هو فقط ييي يقطع وقت لا تضيعي وقتك وعمرك في التواصل معاه انهي الوضع نصيبك بيجيك بسك من العاطفه اللي راحت تاخذ من عمرك ع الفاضي

  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    من مجهول

    يا اختي خافي على نفسك .. لا تخافي على رجل.. الرجال كلما طنشتيهم كلما ركضوا وراك. انا اقول اتركيه بدون تردد..هو يرى ان لا امل من علاقتكم..واظن انه لم يعد يحبك هو فقط تعود عليك.. لا تشفقي على رجل رجااااء . البنات اكثر حساسيه وعاطفية ولكن الرجال لا يفكرون كما تفكرين انت بقلبك بل يفكرون بعقولهم.. واظن انه في حال وجد خطيبه تملأ وقته سيتركك. اعتذر عن قسوة كلامي لكن المكتوب واضح من عنوانه. انجي بنفسك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عاملية بمثل ما يعاملك يا عزيزتي ، واذا كان يعاملك برسمية عامليه برسميه واذا كان يعاملك ببرود فعامليه بالمثل ، ولا تزعجي نفسك اكثر يا ابنتي وسوف يتعلم الدرس فإن اعطاء االاهتمام بدون مقابل قد يفسد الناس ويدمر العلاقات الاهتمام مقابله اهتمام

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ان ما تفعلينه فى حقك هو ظلم من الواضح انه كان من البدايه يقوم بالكذب عليكى فلا يوجد رجل يحب حقا سوف يتخلى عن حبيبته من اول رفض وان فعل فهو انسان ضعيف ويلجا الى الحلول الاسهل ولا يهتم بقلبك اذا فوجودك بجانبه الان لا يعنى لكي او له شئ وعليكى ان تبتعدى عنه واوصلى له ذلك انكي لن تكونى معه مره اخرى فعلاقتكما هو انهاها .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اعتقد ان اهلك رفضوا هذه الزيجة وانتهى الامر ولا يجب ان تستمر العلاقة بينك وبينه بعيدا عن اهلك يا عزيزتي ، انسي امره فإن طول الوقت بدون تلاقي قد يخلق هذا الوضع بينك وبينه، وسوف يمل كل منكما الاخر ، نصيحتي لك ان تتركيه وتنهي هذا الأمر

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اى فعل سوف تفعليه غير الانفصال ئوف يكون خاطئ فانتى الان فى حياته لستى فى المكانه التى يجب عليكى ان تكونى بها فهو ذاخب لارتباط باخرى وانتى ام كان يحبك كيف له ان يتخيل فى  حياته امراه اخرى غيرك واذا فعل فهذا يعنى انه لا يستحق اذا فالخطوه القادمه هو النظر لمستقبلك بعيدا عنه وعن علاقتكما .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ان ما تفعلينه لاجل حبيبك هو لا يستحقه فانتى تحاربين وحدك فى معركه علاقتكما ولكن هو لا يحاول ان ينقذ علاقتكما من اى عوائق او مشاكل فمن اول مشكله قد رفض الاكمال واستغنى عنكي فى حياته عليكى انتى ايضا ان تفعلى مثله وحتى وان طلب منكي البقاء فلا تفعلى فهو وجد من سوف تكون بحانبه اذا فمكانك الان عنده قد اخذته اخرى لذا فانتى تحتاجين الى ان تنسيه وتخرجيه هو وذكرياته من حياتك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    إسألي نفسك اولا هل هناك أمل من الاصل من اجل أن تستمر تلك العلاقة يا عزيزتي؟ احيانا كثيرة نستمر في علاقات نعلم جيدا انها لا امل فيها ولكن نخاف الكسر، ولكن بكل اسف الكسر قادم لا محالة والافضل ان تكسر قلوبنا الان بدلا من ان تكسر بعد ذلك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اتركيه ولا تهتمى باى شئ يقوله لك فاى شئ يقوله الان هو مجرد كذب لا يقبله اى شخص عليكى ان تحترمى عقلك وتفكيرك وقلبك فهو يقوم بالتعامل مع حبك له باهمال لذا فانتى ايضا انسيه وابحثى عنن الشخص المناسب الذى يكون لك المساند والحبيب والذى يقف امام كل العوائق حتى يصل اليكى .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    فكرة رفض عائلتك او اخوتك له ذلك لا يعنى ان يتغير معك او يفكر فى الارتباط باخرى وان يبدا فى ذلك بالفعل بل ا كان حبه حقيقى لكي ولا يكذب عليكى كان سوف يقوم حينها بالتمسك بكي اكثر ويبذل قصارى جهده ليوافقوا عليه معنى فعلته تلك انه لم يحبك يوم لذا فانتى تستحقين شخص يحبك حقا ويحارب الجميع لاجلك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    كيف لكي ان تستمري معه يعد ما اكتشفتيه انه يقوم باللعب عليكي ولن يرتبط بكي جديا وكل ما قاله لكي هى مجرد تبريرات لنفسه حتى يفعل ما يحلوا له عليكى ان توقفه عند حده ولا تسمحين له بالاسمرار فى ما يفعله فى حقك ابتعدى عنه اتركيه لخطيبته التى يريدها حتى لا تستمرى فى ايذاء نفسك وقلبك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الواضح ان حبيبك لم يكن سحبك لان ما يفعله فى حقك هو امر غير مناسب بالمره فعليكى ان لا تقبلين منه ان يرتبط باخرى وانتى معه لانه ذلك يعتبر خيانه لكي وخيانه لها ايضا عليكى ان تنفصلى عنه حفاظا على كرامتك من ما يفعله فهذا اهانه لك لن يكون معك وان يقرر الارتباط باخرى .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عليكى يا ابنتى الحبيبه ان تبتعدى عنه وتنسيه وتخرجيه من حياتك فهو ليس ضعيف بل انه سوف يتزوج اخرى غيرك اذا هو لا يحبك لا احد يحب يضع حبيبته فى ذلك الموقف المؤلم لا تستمرين معه فى حياتك لانكي سوف تتالمين من ما يفعله فى حقك حاولى ان تجنبى نفسك كل تلك المشاكل .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟