خالي من المسؤولية ام غير صادق في حبه لي (2)

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا صاحبة قصة (خالي من المسؤولية ام غير صادق في حبه لي؟) اريد ان اخبركم بالجديد واخد رايكم من فضلكم رايته واخبرني بانه يحبني جدا لكنه كان خائف من المسؤولية لانه لم يكن قادر على تأجير شقة وهو عمله لم يكن رسمي يعني يعمل بعقد عمل لفترة محددة كان خائف ان يفقد عمله بعد انهاء المدة ولا يجددو معه العقد فكيف سنعيش لهدا كان مصر على ان نعيش مع اهله حتى لو فقد عمله لن نضل بشارع لانه لن يتحمل ان فقد عمله نعود الى اهله سيقول انت من البدايا اخترت تعيش وحدك وهدا الكلام ولا يريد ان تحصل بيننا اي مشاكل عندها ينزل من يعني كان خائف المهم امس تلقى خبر بانه سيتم ترسيمه بعمله وستصير عنه كل الحقوق مثل التغطية الصحية وو ...حتى يوصل الى التقاعد وسيكون عنده معاش بعد التقاعد صراحة فرحت كثيرا بالخبر فهو سيفتح لنا افاق كثيرة ونحقق احلامنا فعمله الان صار مضمون المهم هو الان اقترح عليا ان احاول ان اقنعهم بان نعيش مع اهله فقط سنه وفي هده السنه نشتري جهاز الشقة وبعدها اما سنأجر شقة او يأخد سلفة من عمله ونشتري شقة بتقصيط لانه الان المبلغ الدي معاه فقط يكفي مصاريف الزواج والعرس ولا يمكننا ان نعيش في شقة بدون فراش ومستلزمات لهدا كان اقتراحه ان نعيش سنه مع اهله ونوفر ملغ الايجار ونشتري به كل ما يلزمنا وبعدها ننتقل احتاج رأيكم ساعدوني ما رأيكم في هدا هل اوافق وهل هدا حل مناسب وكيف اجعل اهلي يوافقو كيف اقنعهم بالفكرة ساعدوني شكرا.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي هل بالضرورة ان تكون شقة مفروشة بالكامل، ساعطيك اقتراح جربته مع احد اقاربي ونجح، دعيه يشتري الشقة وانت وهو تعملان على ترتيب نقوط العائلة ليكون فرش البيت والاحتياجات الرئيسية لكم لتعيشوا في بيتكم.لان عادة الناس ما تعمل نقوط للعروسة وللعريس فدعوا النقوط يكون مال كاش او ادوات وعفش للبيت فتكسبين الزواج، وتكسبين الشقة والفرش وتستفيدان من الهدايا.اما ان لم يوافق على ذلك، اطلبي منه الانتظار بضعة اشهر ليتمكن من شراء الشقة وفرش الاساسيات فيها.يا ابنتي العيش مع العائلة ليس بالامر السهل وخاصة ان كانت عائلة كبيرة، ولت تأخذي راحتك ولن تشعري انك عروس.انتظرت طويلا ويمكنك الانتظار بضعة اشهر اخرى.اخبريه عن هذه الاقتراحات، ولكن نصيحة لا تقبلي الزواج في بيت العائلة.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي نصيحتي لك الا تقبلي، ان كان يحتاج لسنه لتوفير الشقة فاجلي الزواج سنه حتى يكون مستعدا وتعيشان في شقتكما من اول الزواج. اذا وافقت على العيش مع اهله فستكون هناك دائما اسباب لتبقوا معهم فترة أطول وستدخلين في دوامه في هذا الموضوع. العيش مع الأهل يخلق الكثير من المشاكل بين الزوجين وبين أفراد العائلة ويحد حرية جميع اهل البيت. الافضل ان تنتظري سنه وتبدئي حياتك بوضوح وراحة بال.
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا يا اختي لا تقبلي عيشي ببيتك على الأرض بدون فرش مع زوجك احسن ما تعيشي مع اهله. المشكلة لو عشتي مع اهله احتمال يخلف وعده او يصير كسلان ويتاخى ويماطل فيكي . عيشوا بدون فرش ببيت لوحدكم احسن
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    استخيري يا أختي الفاضلة و ربي يجيبلك في فيها كل خير
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تضحين بنفسك وبساعدتك وباستقلالك من اجل رجل لا يقدرك ابدا وبرايي ان تصرفي النظر عن هذا الموضوع
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    طبعا لا تقبلي لانه ولا شي رح يصير من اللي قالك ياه ورح تعيشين خدامه في بيت اهله وهو يقص عليك بالسنه اللي يقنعك فيها رح تبقين العمر كله ببيت اهله نصيحتي تسمعي كلام ابوك وهو يريد مصلحتك وهذا الشخص مو مناسب لك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لو سدئتيه تبقى راحت عليكي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟