خائفه أن عرف والدي ظروفه أن يرفضه

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا عندي مشكلة وحابا تعطوني رأيكم,انا عمري 24 سنة ولازلت ادرس, تعرفت على شاب عن طريق الفايسبوك كنا صديقين جد مقربين نفهم بعضنا وبعد سنة من التوالصل الفايسبوكي اعترف لي بحبه واخبر عائلته بالموضوع ووافقوا وطلب مني اخبار اهلي المشكلة ان ابواي لا يثقان باي شخص و استبعد ان يوافقوا خصوصا انه طلب مني السكن معا عائلته صراحة ليس لدي مشكلة في ذلك انما المشكلة انهم بعيدون عن المدينة ولن استطيع العمل بعد اتمام دراستي وهو ايضا قال لي انه لا يريد من زوجته العمل خارج البيت ووافقت انما اتخوف من رأي عائلتي في الموضوع, خصوصا انه بحكم ظروف عمله يغيب 3 اشهر او اكثر عن البيت وهناك فترات لا يعمل فيها وعليه كل مرة ان يبحث من جديد عن عمل جديد في نفس المجال, وفي تلك الفترة يصبح عصبيا كثيرا ويصعب التفاهم معه او نقاشه في اي موضوع وهذا الامر اكتشفته مؤخرا عندما انتهى من عمله وعليه البحث عن عمل اخر, احاول ان اتفهم وان اقول اني سوف اصبر واتحمل لانه انسان خلوق ويحترمني كثيرا ويحبني, ولكن لا اعرف هل ساقدر ام لا من جهة ثانيا اذا علم ابواي بظروفه اخاف الا يوافقوا بتاتا. سامحوني ان اطلت عليكم وشكرا على ارائكم وارشاداتكم مسبقا .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عرفت عنه ما ارادك ان تعرفيه فقط ومن هذا القليل الذي عرفته استنتجت انه عصبي ، لا يعمل بانتظام ، ستسكنين مع اهله حتى عندما لا يكون متواجدا او ستسكنين مع اهله وهو من دون عمل ، وبالاضافه الى ظروف عمله غير مستقره لا يحبذ عملك ويريدك ان تبقي في البيت طبعا لتقومي بمساعده اهله . حقا لا نجد ما نشجعك عليه ، ما الذي بجبرك على كل هذه التنازلات ؟ هل هذه هي الحياه التي تطمحين لها ؟ انت توافقين باستسلام على كل شروطه وشروطه صعبه التحقيق دون ان تدرك كيف ستتغير حياتك وانت قابعه في منزل اهله ، غريبه ، بعيده عن اهلك ومع رجل لا يجد عملا منتظما . اهلك لن يوافقوا عليه طبعا وهم على حق ، ان تخيلك بانك متفقه معه وانكما متفاهمان عبر مواقع التواصل ما هو الا خيال كاذب وليس حقيقه ، ان علاقتك به علاقه صوريه ، مخادعه وليست حقيقيه . لا تنجرفي وراء الاوهام واقطعي علاقتك به نهائيا واحلمي اكثر ، لا تتنازلي هكذا عن طموحك بالعمل وحلمك بالنجاح ، احلمي بمنزل خاص بك ، برجل محترم تتباهين به امام اهلك لا تخافين من رده فعلهم عندما يعلمون بحاله . الحياه امامك وانت ما زلت صغيره ، اختياراتك هي التي ستقرر مستقبلك ، فكري جيدا قبل فوات الاوان.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    بسم الله الرحمن الرحيم . لالالالالالالالالالا لن تقدرى . اولا لاتخبى عن والديك شئ 2- ليس لديه عمل مستقر 3- انتى لاتستطيعى العمل وكيف تصبرى 3 اشهر بعيدا عن زوجك وفى مدينه ليس لديك اهلك ومن قالك انك ممكن عائلته معاملتها كويسه يمكن تتعبى جدا 4- الحب يزول بعد الزواج 5- نظرا لغيابه فارة طويلة انتى معرضة للفتنه اذا انا لا ارى اى مميزات ولكن اهم شئ علم والديك والله يقدم لك اللى فيه الخير
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟