سؤالي لكم هل أنتظره أم أنه يتسلى فقط؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

تقدم لى شخص عن طريق احد اقاربى وهذا الشخص متزوج ولديه اولاد يعمل باحدى البلاد العربية .. اقنعونى فى البيت ان اوافق حيث انه ميسور الحال وانى كبرت (شارفت على الاربعين) ....تحدثنا بالتليفون بعد تبادل الصور ... اكتشفت انه تقريبا جاهل مع انه يقول انه حاصل على مؤهل جامعى مثلى... رفضت فالبداية حيث لم اقتنع بطريقته فالكلام ...ولكنه الح و صار يلاحقنى بالمكالمات التليفونيةوافهمنى انه يعتبر منفص عن زوجته ويسكن فى بيت اخر ... اصبحت اميل له وتعلقت به كثيرا. ولكنى فى نفس الوقت كنت قلقة ومش مطمئنة بسسب انى كنت حاسة انه مش جاد وانه بتسلى وقولتله اكثر من مره انى مش عاوزة اكمل لانى حاسة ان فيه حاجة غلط ومش مطمئنة....وكان الوعد انه ينزل لنرتبط رسمى...ولكنه اخفق فى الميعاد مرتين بسبب ابنه المريض مرض مزمن حيث حالته الحرجة التى تستدعى دخولة الطوارىء.اخر مره كلمنى وابنه فالمستشفى وقالى انه لن يستطيع ان يكلمنى كالعادة....الأن لم يكلمنى منذ شهر ونصف ولو حتى برسالة او عبر الواتس مثلا وقد حاولت ان اكلمه لأطمئن على ابنه ولكنه لم يرد على اتصالاتى.... السؤال هل انتظره ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ربما إختلق قصه إبنه كلها عندما وجدك مصره على تقدمه رسميا لك وربما لا، وربما هو على علاقة جيده بزوجته ويكذب عليك وربما لا ، كل الإحتمالات وارده ، لذلك لا تثقي بعلاقه عبر الأنترنت فأكثرها مبني على الكذب وأخرها خيبات أمل . ما الذي يضطرك إلى الزواج من رجل متزوج ، لديه أولاد وطفل مريض كما يدعي يستلزم واجبات كبيره ؟ اتركيه ولا تسألي عنه ، حتى لو كنت في الأربعين فقد تأتيك فرصه للزواج ممن هو أفضل منه وبجانب أهلك . لا تتسرعي خاصه وأنت لا تعلمين عنه سوى ما يريدك هو أن تعلمي ، كوني حذره ولا ترمي نفسك في زواج يبدو أنه يفتقر إلى أدنى شروط النجاح.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    يا جماعة ... انا صاحبة المشكلة ...هذا الشخص كلمنى وقد ابدى اسفه الشديد على التأخير وهو مستعد الان لليتقدم لى رسمى... ولكنى رفضته حيث اجد نفس قلقانة جدا (خصوصا بعد صلاة الاستخارة) بالرغم من انى اشعر بميل شديد له .. وهو مصر للنزول خصوصا بعد رفضى..وسبب القلق هو كثره كذبه و انى اشعر دائما بعدم الأمان معه... ما رايكم؟؟
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حاولي تعرفي سبب البرود والاهمال من طرفه حتى تحددي قرارك لو كان شعر بالملل او حابب ينسحب مش لازم تركضي خلفه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما تنتظرى سراب كونى واقعية فى اختيارك لزوج المستقبل وما تلهثى خلفه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا كنتي مخطوبة له فلا تتزوجي الا وانتي مرتاحة ومسعدة نفسيا له ومتقبلة ان تعيشي معه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا تكوني شريكة في خراب بيت .. ابتعدي عنه ولا تتواصلي معه لاجلك ولاجل زوجته المسكينة، ولا تفعلي شئ حتى لا تكوني سببا في خراب بيت بنت
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لماذا أنتي غير مطمئنة هل هناك اسباب معينة؟ أم مجرد احساس ؟ انا من وجهة نظري غير متشجع للعلاقة لانه متزوج
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    كيف بتحبي شخص فيه هذه الصفات ، لا وكمان متزوج !!!! يا أختي أعيدي النظر ولا تقتلي نفسك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟