هل تنصحوني أن أصارح والدها؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلآم عليكم قبل عام و نصف تعرفت على فتاة في الفايسبوك تقيم في مدينة غير مدينتي , بدأنآ الدردشة غير انني لا انجذب لإقامة علاقات عن بعد وهمية في الفضاء الالكتروني بعد شهر من المحادثة المتواصلة على الفايسبوك بدأت الفتآة تنجذب الي و تريد لقائي كنت ارفض بحكم انني لم اذهب لملاقاة فتاة بهذه الطريقة في حياتي , المهم بعد شهرين صارحتني بحبهآ , و انا كنت ألفت التحدث معها و وجدت راحة في ذلك بعدهآ بدأت العلاقة و التقيت بها للمرة الاولى في جو يسوده الخجل على الرغم اننا كنا نتكلم بحرية في التلفون إرتحت لها كثيرآ توآلت اللقآءآت و كنت اشآكسهآ , حتى علمت منها انني قريبها لكن من بعيد و تلك العائلة الواقعة بيننا عندها معهم مشاكل كبيرة فقررت التكلم مع امها و ان نيتي حسنة و طلبت مساعدتها لتحقيق نيتي غير ان امها بقيت رافضة , و استطعت اقناعها بشق انفس بعد اللقاء معها و تناول الغداء معا , هدأت الامور غير ان المشاكل عادت و بدأ القيل و القآل فينآ فالفتاة اعقل البنات بين بنات خالاتها , فقررت ان ابتعد عن الفتاة التي اصبحت حبيبتي لمدة لأنسي امها مشآكلنا , و لأن حبّنآ أكبر من كل شيء بقينا على تواصل كل يوم بعيد عن عينيها لمدة 6 اشهر , حتى اليوم الذي تقلبت فيه الأحدآث , تشآجرنآ و لم نتكلم ليوم إتصلت بي على 5 صبآحآ و تحدثنآ بإشتيآق كأنه لم يحدث شيئ , شك أبوهآ أنهآ كآنت تتكلم مع أحد , فسمعته في الصباح يتكلم مع أمهآ يريد تزويجها , شطت غضبآ و إنتظرت عيد ميلادها ليكون فرصة للقآء و التحدث في الموضوع غير أن أمها تحججت بأنني غبت طويلآ و لم أتوآصل معهم و أنني رحلت للأبد أن الفتآة مخطوبة , المهزلة أننآ لم ننقطع و لو لنصف يوم عن بعضنا كآنت هذه نيّتهآ من الاول ان تبعدني عن ابنتها لكنني احبها و تحبني بل نعشق بعضنا حتى النخاع فمآ ذنبي في تلك العآئلة ؟! كلوآ لحوم بعضكم وحدكم خذوآ الورث وحدكم أعطوني حبيبتي فقط *-* , > لحد الأن أمهآ لآ تعرف أننآ لم ننقطع عن بعضنآ < كنت مع اصدقائي حتى وصلتني رسالة من امها اسرع احذف الدردشة اخي اخذ تلفوني , كنت بعيدا لكنني دخلت و حذفتها لكن بعد فوات الاوان , عزمت ان اتحدث مع امها اذا كانت ابنتهاقد دخلت الفايسبوك ام لا هذا لان اخوها لم يخبرها مع من كانت تتحدث , اجابتني بالسلب و قالت اخوها من دخل ليست هي إطمئنت انها لم تشك بي , كانت هذه المحاولة الثانية , عندا اتصلت بها في الاول كانت قد اصابتها نوبة قلبية لم تقدر على التحدث فإعتذرت منها و أغلقت الخط , الزبدة أن فتاتي لم يظهر عليها خبر لمدة اسبوع , اصبت بالاحراج من امها من اتصالي المتكرر شعرت انني اكثرت عليهم و على نفسي , خاصة اذا كان ولدها اخبرها عن الدردشة و انا كالأبله انفي و هي تعرف انني اكذب عليها , مآذآ أفعل كي أظفر بالفتآة هل أكلم اخوها ام أبآهآ , علمآ لست في الوضعية الت تسمح لي ان اناقش الامر مع والدي , مآذآ أفعل !؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي يبدو ان كلامك المتكرر مع والدتها لم يأتي بنتيجه ، تشجع واطلبها رسميا بعد ان تصارح والدك وتذهب معه لخطبتها ، على الاقل ستفهم من جوابهم ان كان هناك امل ام لا . قد تكون خطوبتك للفتاه مدخلا لمصالحه عائليه ، لم لا ؟ تكلم مع والدها بحضور والدك وافهم طلباته . لا تماطل في علاقتك بالفتاه ، اطلبها وان رفضك اَهلها لا يبقى لك سوى الانسحاب من حياتها . هل انت جاهز للزواج ؟ هل لديك عمل ؟ متعلم ؟ هل لديك مسكن ؟ كل هذه الاسئله سيسألك إياها والدها وهذا كله ان كان إيجابيا يزكي مركزك امامه ولن يهتم بعدها لاقاويل الناس . جرب حظك واتخذ موقفك من دون تردد بعدها ، فان وافقوا انتهت المشكلة وان رفضوا اقطع علاقتك بها لان عندها ستفهم الا أمل من هذا الحب ويكون الاجدر ان تبحث عن فتاتك في مكان اخر.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    لم افهم شىء
  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    نصيحة مني يا شباب ، بناءا على ما جاء في آخر رسالتك بانك لست في وضع يسمح لك بالحديث مع والدك هدم كل شيء ، مرة أخرى لما تكونوا رجال و على قد المسؤولية تقدموا لبنات الناس من الباب و خطيك من التخلاط مع النساء مرة هي و مرة أمها ، أين الرجولة من كل هذا ؟؟؟ لو كنت مكانها لتركتك غير آسفة عليك أبدا .
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    حارب من اجلها اخي. .. كلم اهلك كلم اهلها قفا الى جانب بعضكما البعض وقولا باعلى صوتيكما نحن نريد بعضنا البعض. لا تستسلما. ..
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    حارب من اجلها اخي... افعل كل ما تستطيعه... كلم اهلك كلم اهلها قفا الى جانب بعضكما البعض وقولا باعلى صوتيكما نحن نريد بعضنا... لا تستسلما
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ومال الذي يمنعك من الذهاب لأهلها والكلام معهم لكن يجب أن تتكلم مع اهلك وتحل مشكلتك مع والدك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اذا كانت لديك النيه للزواج فابدا بترتيب امورك للكلام مع والدها لخطبتها

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟